(فيديو)...حارس الباراغواي يتحول لأضحوكة بسبب خطأ كوميدي

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
20 مايو 2016
14CFEEB8-E21B-405B-B188-B2DA520E3FA7
+ الخط -

ارتكب حارس مرمى منتخب الباراغواي، ألفريدو أغيلار، خطأً فادحاً كلف فريقه غواراني هدفاً قاتلاً خلال المباراة التي جمعته بفريق سول دي أمريكا، على ملعب لورنزو روجيليو في أسونسيون، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الباراغواياني لكرة القدم.

ودخل الحارس البارغوياني البالغ من العمر 27 عاماً تاريخ كرة القدم، ولكن من الباب الخلفي؛ على خلفية ارتكابه لواحدٍ من أسوأ الأخطاء في تاريخ الساحرة المستديرة، وذلك خلال المباراة التي جمعت فريقه غواراني بفريق سول دي أميركا.

وأساء حارس مرمى فريق غواراني، الذي شارك مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أميركا 2015 التي أقيمت العام الماضي في دولة تشيلي، تقدير إحدى الكرات التي وصلت إليه من زميله في الفريق، خوان خوسيه أغيلار، حيث خرج الحارس البارغواياني من مرماه لتشتيت الكرة، ولكن الكرة قد أفلتت منه بطريقة لا تصدق نتيجة استعجاله غير المبرر، لتتهادى بعد ذلك إلى المرمي الخالي.

وكاد هذا الهدف أن يُعيد فريق سول دي أمريكا إلى أجواء المباراة من جديد، لكن لحُسن حظ "أغيلار" فإن المباراة قد انتهت بفوز فريقه غواراني بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليُعزز الفريق موقعه في المركز الرابع على صعيد سلم ترتيب بطولة الدوري البارغواياني لكرة القدم، بعدما رفع رصيده إلى 34 نقطة، مُتأخراً بفارق نقطة واحدة فقط عن فريق سول دي أمريكا، صاحب المركز الثالث.

دلالات

ذات صلة

الصورة
الخبير الفني للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم بلحسن مالوش

رياضة

خرج الخبير الفني للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم بلحسن مالوش عن صمته، وكشف لأول مرة الأسباب الحقيقية التي تقف وراء مغادرته الاتحاد التونسي

الصورة
 كشف المنذر الكبير أسرار مغادرته للأفريقي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

ظهر المدير الفني التونسي، منذر الكبيّر، للمرة الأولى، في وسائل الإعلام، بعد تجربته الأخيرة مع النادي الأفريقي التي استمرت من شهر فبراير إلى مايو

الصورة
فييري واحد من المهاجمين الكبار في تاريخ منتخب إيطاليا (العربي الجددي/Getty)

رياضة

حلّ نجم منتخب إيطاليا السابق، كريستيان فييري، ضيفاً على صحيفة العربي الجديد، للحديث عن منتخب إيطاليا المشارك في بطولة يورو 2024.

الصورة
رحيمي سيكون خياراً مهماً للمدرب وليد الركراكي في منتخب المغرب (Getty)

رياضة

تحدّث النجم المغربي، لاعب نادي العين الإماراتي، سفيان رحيمي (27 عاماً)، خلال المؤتمر الصحافي الذي تلى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

المساهمون