أخبار مصر

شهدت أسعار الخضروات ارتفاعاً تراوح بين 50 و100% بالنسبة لكافة منتجات الأطعمة والأكلات الشعبية الأساسية، خلال الأسبوعين الماضيين.

استبعد صندوق النقد الدولي من جدول اجتماعاته المقررة غداً مناقشة صرف الشريحة الثالثة من قرض الصندوق لمصر بقيمة 820 مليون دولار، بسبب عدم استيفاء بعض الشروط.

قال رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي، اليوم الثلاثاء، إنه "لا سبيل أمام الحكومة الجديدة سوى رفع أسعار بعض السلع الأساسية بصورة تدريجية.

ظهر الشحات في مواجهة بكأس السوبر المصري، 28 ديسمبر 2023 (وليد زين/الأناضول)

حجزت محكمة جنح مدينة نصر بالقاهرة، اليوم الثلاثاء، الاستئناف المقدم من نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، حسين الشحات (31 عاماً).

قررت محكمة جنايات القاهرة، الثلاثاء، تجديد حبس أكثر من 800 معتقل سياسي على ذمة 83 قضية، وذلك لمدة 45 يوماً، دون سماع أي مرافعات.

دانت مؤسسة دعم العدالة في المركز العربي لاستقلال القضاء والمحاماة التي يترأسها المحامي الحقوقي ناصر أمين، اليوم الثلاثاء، احتفال الأكاديمية العسكرية المصرية...

القاهرة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"

"في صحبة محمود سعيد" عنوان المعرض الذي يُفتتح مساء الاثنين المُقبل في القاهرة، ويضمّ أعمالاً نادرة للفنّان التشكيلي المصري (1897 - 1964)، وأصدقائه.

أكدت نقابة الأطباء المصريين تمسّكها بمبادئ أساسية صاغتها من قبل في ملاحظات على مشروع قانون المسؤولية الطبية والتي تتلخص في إلغاء الحبس في قضايا الضرر.