رياضات أخرى

الحفناوي يغيب عن الألعاب الأولمبية في باريس (أندريا ستاتشيولي/Getty)

سيكون السباح التونسي، أحمد أيوب الحفناوي أبرز الغائبين عن دورة الألعاب الأولمبية، التي تحتضنها العاصمة الفرنسية باريس، بعد أيام قليلة، بسبب الإصابة.

هاميلتون يحتفي بلقب سباق سيلفرستون البريطاني في 7 يوليو 2024 (أليسيو مورجيس/Getty)

اعترف سائق فريق مرسيدس، البريطاني لويس هاميلتون (39 عاماً)، بأنه مرّ بفترة مُظلمة، وواجه مشاكل كبرى، بعد هزيمته في سباق الجائزة الكبرى

خاض ليبرون جيمس التدريبات مع المنتخب قبل الأولمبياد، 7 يوليو 2024 (إيثان ميلر/Getty)

وافق نجم كرة السلة الأميركية ليبرون جيمس (39 عاماً)، على تخفيض راتبه مع ناديه لوس أنجليس ليكرز، بعدما وقع عقداً لمدة عامين بمبلغ 104 ملايين دولار.

جابر فشلت في حصد اللقب الأول في ويمبلدون (العربي الجديد/Getty)

ودّعت التونسية، أنس جابر (29 عاما)، بطولة ويمبلدون للتنس منذ الأسبوع الأول للمنافسة، وفشلت في تخطي الدور الثالث، من البطولة في نتيجة صادمة.

نافارو في بطولة ويمبدلون، يوم 3 يوليو بلندن (روبرت برانج/Getty)

ودّعت اليابانية نعومي أوساكا (التي لا تزال خارج قائمة أفضل 100 لاعبة)، بطولة ويمبلدون، بعد خسارتها أمام الأميركية إيما نافارو (23 عاماً)

لعب أنتيتوكونمبو في المواجهة ضد منتخب كرواتيا، 7 يوليو 2024 (جيورجوس أرابيكوس/فرانس برس)

قاد نجم فريق ميلووكي باكس في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين (إن بي ايه)، اليوناني يانيس أنتيتوكونمبو (29 عاماً)، منتخب بلاده للتأهل إلى أولمبياد باريس.

لعب ديوكوفيتش ضد فيرنلي في بطولة ويمبلدون، 4 يوليو 2024 (شي تانغ/Getty)

دافع النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش (37 عاماً)، عن مستقبل التنس في العالم، بعدما أعرب عن قلقه الكبير من تحول جميع ملاعب الكرة الصفراء إلى ملاعب "البادل".

هاميلتون في حلبة سيلفرستون في 07 يوليو 2024 في إنكلترا (مارك طومسون / Getty)

نجح سائق فريق مرسيدس، البريطاني لويس هاميلتون (39 عاماً)، في الفوز بسباق سيلفسترون، المرحلة 12 من بطولة العالم لـ "فورمولا 1"، اليوم الأحد.