كرة عربية

مشجع مصري في القاهرة خلال كأس العالم 2018 في روسيا (أحمد عوض/Getty)

في واقعة مثيرة للجدل، تأخّرت رحلة سفر المنتخب الأولمبي المصري لكرة القدم إلى العاصمة الفرنسية باريس، التي كان مقرراً لها، الأربعاء، بسبب أخطاء إدارية.

من مباراة الأهلي وبيراميدز بالسوبر المصري، 5 مايو 2023 في الإمارات (وليد زين/ الأناضول)

مع ترقب جماهير الكرة المصرية القمة المرتقبة بين ناديي الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري لكرة القدم، المحدد لها يوم الجمعة المقبل.

لعب منتخب تونس ضد غينيا الاستوائية بتصفيات المونديال، 5 يونيو 2024 (حسن مراد/Getty)

حسم مدرب منتخب تونس فوزي البنزرتي (74 سنة)، بشكل نهائي تركيبة الجهاز الفني الذي سيعمل إلى جانبه في مهمته الجديدة التي ستنطلق في شهر سبتمبر / أيلول المقبل.

المساكني في استاد الثمامة في الدوحة في 12 أبريل 2024 (نوشاد ثكاييل / Getty)

يُجري المدير الفني للمنتخب التونسي فوزي البنزرتي (74 عاماً)، العديد من المشاورات والاتصالات مع المسؤولين في الاتحاد، من أجل حلّ بعض المشكلات.

ماندريا في ملعب بواكي في 20 يناير 2024 في ساحل العاج (أولريك بيدرسن/Getty)

يسعى مدرب منتخب الجزائر البوسني فلاديمير بيتكوفيتش (60 عاماً) إلى معالجة أوجه النقص، التي ظهرت على تشكيلته خلال المباريات الأربع الماضية.

أحمد رفعت صاحب الرقم 7 في الدوحة عام 2021 (محمد فرج/Getty)

بدأت تداعيات أزمة وفاة أحمد رفعت، نجم نادي مودرن سبورت والكرة المصرية، تتصاعد في الساعات الأخيرة، على خلفية التطورات المثيرة التي شهدها رحيله.

دياز وحكيمي في ملعب  أغادير في 21 مارس 2024 (فرانس برس)

سيحظى منتخب المغرب الأولمبي لكرة القدم، بقيادة مدربه طارق السكتيوي (46 عاماً)، باهتمام كبير من طرف متابعيه خلال منافسات الألعاب الأولمبية.

نجوم منتخب الجزائر خاضوا تجارب في الدوري الألماني (العربي الجديد/Getty)

أعلن نادي فولفسبورغ الألماني، الاثنين، ضم المهاجم الجزائري محمد الأمين عمورة (24 عاماً)، قادماً من روايال سانت غيلواز البلجيكي بعقد يمتد لخمس سنوات