avata

هدى الأسير

بيروت - هدى الأسير

مقالات أخرى

حصل المغربي صلاح انترتينر على لقب "عرب غوت تالنت"، بالإضافة لجائزة مالية قدرها 500 ألف ريال سعودي، وسيارة "كريسلر"، ورحلة إلى لندن لحضور حلقة من برنامج britani ‘s got talent والتعرّف إلى صاحب فكرة البرنامج سيمون كويل.

08 مارس 2015

الهواة مجرّد أدوات أو كومبارس لتمرير المواسم المختلفة من برامج الهواة التي يعمل صنّاعها على "نفخهم" على مدار الحلقات بأسمى آيات التقدير والإعجاب. مع معاملتهم بالسوء في الكواليس، ليصلوا في النهاية إلى "لا شيء".

23 فبراير 2015

يطرأ أحياناً على بالنا أسماء فنانين نفتقد وجودهم على الساحة الفنية: أين هم؟ ماذا يفعلون؟ ولماذا ابتعدوا عن الأضواء؟ بإرادتهم أم مرغمين؟ بعد سميرة توفيق وكارين حتّي وآلين خلف وإيمان الطوخي نسأل اليوم: أين ريم المحمودي ونورمان أسعد؟

11 فبراير 2015

في مركز "لو مول" التجاري في بيروت، ورغم الجوّ العاصف والأمطار، حضر نجوم فيلم "سوء تفاهم" العرض الافتتاحي المخصّص للصحافيين والفنانين. ومن بينهم النجمة اللبنانية سيرين عبد النور والفنانان المصريان شريف سلامة وأحمد السعدني، الذين رووا لـ"العربي الجديد" عن التجربة.

11 فبراير 2015

هناك أبطال في مجال الخلافات بين الفنانين، وآخرون لم يجعلوا الخلافات شغلهم الشاغل، لكنّهم لم يسلموا منها. بعد أحلام هناك هيفا وهبي وميادة الحناوي وشيرين وأصالة وديما بياعة وشريف منير وغيرهم..

10 فبراير 2015

لم تكن غيرة الفنانين والفنانات والخلافات بينهم أمراً طارئاً على الوسط الفني يوماً. لكنّ كثيرين "برعوا" في الخلافات، أبرزهم الفنانة أحلام التي لم تترك لها صاحباً في الوسط الفنّي.

09 فبراير 2015

فنانون كثيرون نفتقد وجودهم على الساحة الفنية: أين هم؟ ماذا يفعلون؟ ولماذا ابتعدوا عن الأضواء؟ بإرادتهم أم مرغمين؟ بعد سميرة توفيق وكارين حتّي وآلين خلف وإيمان الطوخي وريم المحمودي ونورمان أسعد، نسأل اليوم: أين نينا وريدا بطرس، وأين ربيع الخولي؟

07 فبراير 2015

يطرأ أحياناً على بالنا أسماء فنانين نفتقد وجودهم على الساحة الفنية: أين هم؟ ماذا يفعلون؟ ولماذا ابتعدوا عن الأضواء؟ بإرادتهم أم مرغمين؟ بعد سميرة توفيق وكارين حتّي وآلين خلف نسأل اليوم: أين هبة الطوخي؟

02 فبراير 2015

تطرأ أحياناً على بالنا أسماء فنانين نفتقد وجودهم على الساحة الفنية: أين هم؟ ماذا يفعلون؟ ولماذا ابتعدوا عن الأضواء؟ بإرادتهم أم مرغمين؟ بعد سميرة توفيق وكارين حتّي نسأل اليوم: أين آلين خلف؟

31 يناير 2015

يطرأ أحياناً على بالنا أسماء فنانين نفتقد وجودهم على الساحة الفنية: أين هم؟ ماذا يفعلون؟ ولماذا ابتعدوا عن الأضواء؟ بإرادتهم أم مرغمين؟ بعد سميرة توفيق نسأل اليوم: أين كارين حتّي؟

30 يناير 2015