هالاند حقق إنجازاً جديداً في مسيرته بفضل آخر أهدافه

21 فبراير 2024
هالاند سجل هدفا حاسما (روبي جاي بارات/Getty)
+ الخط -

نجح النرويجي، إيرلينغ هالاند في تسجيل هدف قاد فريقه مانشستر سيتي الإنكليزي، إلى الانتصار بنتيجة 1ـ0 على برينتفورد، في لقاء مؤجل من الأسبوع 18 من الدوري الإنكليزي، ويضمن صعود "السيتي" إلى المركز الثاني في الترتيب، ويؤكد أنه مازال قادراً على مساعدة الفريق في المراحل الصعبة من الموسم.

وبفضل هذا الهدف، فإن النرويجي، نجح في هز شباك برينتفورد للمرة الأولى منذ أن التحق بفريقه الجديد في الموسم الماضي، ليُضيف هذا النادي إلى قائمة الفرق التي نجح في هز شباكها، حيث تمكن هالاند من التهديف في مرمى كل الأندية التي لعب ضدها في إنكلترا.

وحسب تأكيد صحيفة "غلوبو" البرازيلية، الأربعاء، فإن كل الفرق التي واجهها نجم منتخب النرويج لم تسلم من مهاراته التهديفية بما أنه سجل في مرمى كل الأندية الإنكليزية التي واجهها اللاعب النرويجي في كل المسابقات وعددها 21 نادياً، وهو إنجاز جديد يضاف إلى رصيده، ذلك أن الهدف الجديد الذي سجله النرويجي ينهي مرحلة الشك التي دخلها خاصة بعد أن أهدر فرصة سهلة في مواجهة تشلسي منذ أيام قليلة في الدوري، وحرمت فريقه من تحقيق الانتصار، كما أنه غاب عن المباريات فترة طويلة بداعي الإصابة التي تعرض لها والتي حرمته من اللعب فترة طويلة وغاب عن مواعيد مهمة.

وكان فريق بيدفوردشير، الذي يُنافس في الأقسام السفلى، الوحيد الذي لم يسجل في مرماه هالاند، وذلك عندما واجه مانشستر سيتي في مسابقة الكأس في بداية الموسم، غير أن الهداف النرويجي غاب عن تلك المواجهة بداعي الإصابة، وبالتالي تفادى نيران النجم النرويجي.

وسيحاول النرويجي خلال الأسبوع القادم، أن يحرز هدفاً في مرمى فريق ليتون تاون ليكون الفريق رقم 22 الذي يسجل في مرماه وبالتالي يواصل التهديف في مرمى كل الأندية التي يواجهها في إنكلترا، حيث يسعى هالاند إلى حصد لقب الهدّاف للموسم الثاني توالياً في الدوري أيضا بعد أن قاد الترتيب في الموسم الماضي بتسجيل 36 هدفاً.

كما أن هالاند يقود الترتيب في هذا الموسم، حيث رفع رصيده إلى 17 هدفا إلى حدّ الان، وهو قادر على حسم الصراع على لقب الهداف، حيث يبدو متلهفاً من أجل تسجيل المزيد من الأهداف، ومن الصعب انتزاع لقب الهداف منه إن واصل نجاحه أمام مرمى الأندية المنافسة.

ومنذ التحاقه بمانشستر سجل هالاند حسب أرقام "غلوبو"، 53 هدفاً في مرمي 21 نادياً إنكليزيا، حيث كان مانشستر يونايتد وفولهام أكثر الأندية التي سجل في مرماها النرويجي بخمسة أهداف في كل فريق.

المساهمون