احتفل إنزو بعد فوز الأرجنتين بلقب كوبا أميركا، 15 يوليو 2024 (عمر فيغا/Getty)

أثار احتفال النجم الأرجنتيني إنزو فرنانديز بتتويج منتخب بلاده بلقب النسخة الـ48 من بطولة كوبا أميركا أزمة كبيرة بينه وبين زملائه الفرنسيين في تشلسي.

رفع داني أولمو كأس بطولة أمم أوروبا، 14 يوليو 2024 (موريس فان ستين/Getty)

حصد النجم الإسباني، داني أولمو (26 عاماً) ثمار تألقه الكبير في بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2024"، بعدما ساهم بتحقيق "الماتادور" لقب المسابقة.

 المجبري خلال مشاركته لقاء اليونايتد الودي في 15 يوليو 2024 (أش دونيلون/ Getty)

ظهر النجم التونسي حنبعل المجبري (21 عاماً)، لأول مرة مع نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي في مباراة ودية استعداداً للموسم الجديد

زيركزي في ملعب كارينجتون في 14 يوليو 2024 في مانشستر (مانشستر يونايتد/Getty)

تعاقد مانشستر يونايتد الإنكليزي، مع المهاجم الهولندي، جوشوا زيركزي، قادماً من نادي بولونيا الإيطالي، بعدما وقّع اليوم الأحد، عقداً يمتد إلى عام 2029.

لعب ألفاريز ضد اليونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي، 25 مايو 2024 (جاستن سيترفيلد/Getty)

صدم النجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز (24 عاماً) إدارة نادي مانشستر سيتي الإنكليزي بطلبه الجديد في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما رفض تجديد عقده.

شارك أراوخو في المواجهة ضد جيرونا في الليغا، 4 مايو 2024 (أليكس كاباروس/Getty)

أصبح مدافع فريق برشلونة الإسباني، النجم الأوروغويّاني، رونالد أراوخو (25 عاماً)، على أجندة عمالقة البريمييرليغ، في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ألكانتارا في ملعب أنفيلد في ليفربول في 19 مايو 2024 (فرانس برس)

أعلن النجم الإسباني تياغو ألكانتارا (33 عاماً)، الاثنين، اعتزاله لعب كرة القدم نهائياً، وذلك بعد مسيرة حافلة بالألقاب والإنجازات مع الأندية.

المجبري في ملعب كارينجتون للتدريب في 08 يوليو 2024 في مانشستر (أش دونيلون/Getty)

كان نجم منتخب تونس لكرة القدم، حنبعل المجبري، حاضراً في تدريبات مانشستر يونايتد الإنكليزي، الذي عاد الاثنين إلى التحضيرات للموسم الجديد.