لعب ريال مدريد ضد السيتي في إياب ربع نهائي الأبطال، 17 أبريل 2024 (Getty)

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن التصنيف الجديد الخاص بالأندية الأوروبية، الذي شهد تفوق نادي مانشستر سيتي على ريال مدريد الإسباني.

شارك أراوخو في المواجهة ضد جيرونا في الليغا، 4 مايو 2024 (أليكس كاباروس/Getty)

أصبح مدافع فريق برشلونة الإسباني، النجم الأوروغويّاني، رونالد أراوخو (25 عاماً)، على أجندة عمالقة البريمييرليغ، في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

المجبري في ملعب كارينجتون للتدريب في 08 يوليو 2024 في مانشستر (أش دونيلون/Getty)

كان نجم منتخب تونس لكرة القدم، حنبعل المجبري، حاضراً في تدريبات مانشستر يونايتد الإنكليزي، الذي عاد الاثنين إلى التحضيرات للموسم الجديد.

غوارديولا ويدرسون على ملعب توتنهام هوتسبر في 14 مايو 2024 في لندن (كاثرين إيفيل/Getty)

وافق الإسباني، بيب غوارديولا (53 عاماً)، على رحيل الحارس البرازيلي، إيدرسون، عن فريق مانشستر سيتي، إذ سينضم إلى بقية النجوم في الدوري السعودي

لعب كروس مباراته الأخيرة في مسيرته الاحترافية مع ألمانيا، 5 يوليو 2024 (تشيان جون/Getty)

تعمل إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، بقيادة الرئيس فلورنتينو بيريز، على إيجاد بديل مُناسب لنجمها الألماني المُعتزل، توني كروس (34 عاماً)، الذي أنهى رحلته.

كانسيلو ومحرز في التتويج بلقب البريمييرليغ، 23 مايو 2021 (بيتر بويل/فرانس برس)

دخل البرتغالي، جواو كانسيلو (30 عاماً)، دائرة اهتمام بعض أندية الدوري السعودي، رغم أن بقاءه في صفوف برشلونة يظل خياراً متاحاً.

غوارديولا يُحسن اختيار اللاعبين (العربي الجديد/Getty)

يُتابع مدرب مانشستر سيتي الإنكليزي، بيب غوارديولا (53 عاماً)، نهائيات بطولة أمم أوروبا في ألمانيا، نظراً لأن أهم نجوم فريقه يُشاركون في البطولة.

داني أولمو خلال مباراة منتخب بلاده إسبانيا في يورو 2024، 24 يونيو (أليكس غوتشاك/Getty)

يبقى مستقبل اللاعب الإسباني المميز داني ألومو مجهولاً حتى اللحظة مع ناديه الألماني لايبزيغ، فيما تصطف أفضل الأندية الأوروبية للظفر بخدماته في الميركاتو الصيفي