نجوم العراق: نريد لقب "خليجي 25" وسعداء من أجل جماهيرنا

البصرة

حسين البهادلي

المثنّى - القسم الثقافي
حسين البهادلي
صحافي رياضي عراقي
12 يناير 2023
لاعبو العراق
+ الخط -

عبر عدد من نجوم منتخب العراق في حديثهم مع "العربي الجديد"، عن سعادتهم بالوصول لنصف نهائي بطولة "خليجي 25"، عقب الانتصار الكبير على منتخب اليمن، بخمسة أهداف مقابل لا شيء، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات.

وأكد شيركو كريم نجم منتخب العراق، بأن جميع اللاعبين حاضرون لخوض منافسات البطولة، وملتزمون بتعليمات المدرب الإسباني كاساس، حيث باتوا مطالبين بالتركيز أكثر الآن.

أما الحارس فهد طالب، فقال: "إن شاء الله نهدي بطولة خليجي 25 إلى الشعب العراقي، وحضور الجماهير مبهر في البطولة، ونحن قادرون على تحقيق اللقب، والتغلب على أي منافس قادم".

بدوره، قال مناف يونس: "نحن منتخب العراق ولا يهمنا من سيكون في مواجهتنا بنصف نهائي كأس الخليج، لأننا نريد تحقيق اللقب".

ذات صلة

الصورة
تحدث أدهم القريشي عن الحسين عموتة مدرب منتخب الأردن (العربي الجديد/إنستغرام/Getty)

رياضة

أكد نجم نادي الحسين إربد، أدهم القريشي (29 عاماً)، أن الإنجاز الذي حققه الفريق، بتتويجه بطلاً للدوري الأردني للمحترفين لكرة القدم، لأول مرة في تاريخه.

الصورة
قاد جمال محمود فريقه الحسين للتتويج بلقب الدوري الأردني (العربي الجديد)

رياضة

أكد جمال محمود، المدير الفني لفريق الحسين إربد المتوج بطلاً للدوري الأردني قبل أيامٍ لأول مرةٍ في تاريخه، أن تحقيق البطولة كان تاريخياً وصعباً في الوقت نفسه

الصورة
لعب منتخب فلسطين للسيدات مباراة ودية في أيرلندا (العربي الجديدGetty)

رياضة

أكد مدرب منتخب فلسطين للسيدات، ناصر الدّحبور، أن منتخب بلاده خاض أهم مباراة في تاريخه، عندما حلّ ضيفاً على فريق بوهيميان الأيرلندي.

الصورة
خالد جاسم هذا سر نجاح العنابي في نيل اللقب وعفيف يستحق الاحتراف

رياضة

حلّ الإعلامي القطري خالد جاسم مقدم برنامج "المجلس" في قناة الكاس القطرية، ضيفاً في "العربي الجديد"، من أجل الحديث عن الأسباب التي جعلت قطر تنجح

المساهمون