أدهم القريشي نجم الحسين إربد لـ"العربي الجديد": حصدنا اللقب بجدارة... وهذه رسالتي إلى عموتة

عمّان

أحمد الناصر

avata
أحمد الناصر
01 يونيو 2024
+ الخط -
اظهر الملخص
- أدهم القريشي، نجم نادي الحسين إربد، يعتبر تتويج الفريق بلقب الدوري الأردني للمحترفين لأول مرة في تاريخه إنجازاً جماعياً نتيجة جهود اللاعبين، الإدارة، والأجهزة الفنية والتدريبية.
- يشير القريشي إلى استبعاده من قائمة المنتخب الوطني الأردني للمشاركة في التصفيات الآسيوية المزدوجة، رغم تألقه مع الحسين إربد، مؤكداً تركيزه على الأداء الرياضي.
- يؤكد القريشي التركيز على بطولة كأس الأردن لكرة القدم بعد الفوز بالدوري، معبراً عن طموح الفريق لتحقيق الثنائية المحلية تحت قيادة المدرب جمال محمود.

أكد نجم نادي الحسين إربد، أدهم القريشي (29 عاماً)، أن الإنجاز الذي حققه الفريق، بتتويجه بطلاً للدوري الأردني للمحترفين لكرة القدم، لأول مرة في تاريخه، كان نتاج جهد من جميع اللاعبين في الفريق، والإدارة، والجهازين الفني والتدريبي، خلال الموسم.

وتحدث أحد مفاتيح اللقب التاريخي ومدافع الفريق، أدهم القريشي، في حوار خاص مع "العربي الجديد"، بعد الإنجاز التاريخي لنادي الحسين إربد، الذي جاء بعد طول انتظار، عبر السنوات الماضية، مشيراً إلى أنه واللاعبين حصدوا ثمار تعبهم وجهدهم، خلال موسم صعب للغاية، وأن اللقب حصده الجميع بجدارة واستحقاق.

وتطرّق أدهم القريشي (29 عاماً)، للحديث عن المنتخب الوطني الأردني، وتفسيره أسباب عدم استدعائه من قِبل المدير الفني لـ"النشامى"، المغربي الحسين عموتة، إلى القائمة، التي ستشارك في التصفيات الآسيوية المزدوجة، المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026، التي ستقام في الولايات المتحدة الأميركية وكندا والمكسيك، وكأس آسيا 2027 في السعودية، رغم تألق اللاعب بشكل لافت، في الموسم الحالي مع الحسين إربد، الذي استطاع تحقيق لقب المسابقة المحلية، لأول مرة في تاريخه.

كما تحدث اللاعب أدهم القريشي، حول عقده مع  نادي الحسين إربد، بعد نهاية الموسم، وأكد أنه يركز مع اللاعبين والجهاز الفني، بقيادة المدرب جمال محمود، على بطولة كأس الأردن لكرة القدم، التي ينشد فيها الفريق الأصفر التتويج بالثنائية المحلية، بعد الإنجاز الكبير الذي تحقق عبر نيل لقب بطولة الدوري الأردني لكرة القدم، لأول مرة في تاريخ الفريق.

ذات صلة

الصورة
قاد جمال محمود فريقه الحسين للتتويج بلقب الدوري الأردني (العربي الجديد)

رياضة

أكد جمال محمود، المدير الفني لفريق الحسين إربد المتوج بطلاً للدوري الأردني قبل أيامٍ لأول مرةٍ في تاريخه، أن تحقيق البطولة كان تاريخياً وصعباً في الوقت نفسه

الصورة
خالد جاسم هذا سر نجاح العنابي في نيل اللقب وعفيف يستحق الاحتراف

رياضة

حلّ الإعلامي القطري خالد جاسم مقدم برنامج "المجلس" في قناة الكاس القطرية، ضيفاً في "العربي الجديد"، من أجل الحديث عن الأسباب التي جعلت قطر تنجح

الصورة
ياسين مرياح المباراة القادمة حياة أو موت في وهذا وعدنا للجماهير

رياضة

كشف النجم التونسي، ياسين مرياح مدافع منتخب "نسور قرطاج"، عن شعوره بخيبة أمل كبيرة للغاية، بعد الخسارة المفاجئة أمام منتخب ناميبيا (1-0) في كأس أمم أفريقيا.

الصورة
Beirut Club

رياضة

تمكن فريق بيروت اللبناني من تحقيق لقب بطولة الدوحة الدولية لكرة السلة في نسختها الثانية، السبت، بعدما انتصر على مواطنه فريق الحكمة في المواجهة النهائية، التي أقيمت في صالة نادي الغرافة بنتيجة (90-62).

المساهمون