محرز يدخل دائرة صراع فرنسي إنكليزي في "الميركاتو"

11 مارس 2022
أمسى محرز محط أنظار الأندية الأوروبية (ليين كاميرون/Getty)
+ الخط -

دخل النجم الجزائري رياض محرز، مهاجم نادي مانشستر سيتي، دائرة الصراع بين عدد من إدارات الفرق الأوروبية، التي تريد الحصول على خدماته، في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، بعدما خطف الأضواء في الموسم الحالي بالبطولات المحلية والقارية.

وكشفت قناة "إي سبور" التركية، الخميس، أن ناديي باريس سان جيرمان الفرنسي وتشلسي الإنكليزي يُخططان للحصول على خدمات رياض محرز، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، إلا أن الصراع بالنسبة لـ"البلوز" قد ينتهي في الأيام المقبلة، بعد العقوبات التي سلطتها الحكومة البريطانية على مالكه رومان أبراموفيتش.

وتابعت أن إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي ستجد في النجم الجزائري رياض محرز بديلاً جيداً للأرجنتيني، أنخيل دي ماريا، الذي يستعد إلى مغادرة الفريق في نهاية الموسم، عقب عدم تجديد عقد الجناح حتى الآن.

وأوضحت أن باريس سان جيرمان من الممكن أن يقدم عرضاً إلى إدارة مانشستر سيتي، يتراوح بين الثلاثين إلى الأربعين مليون يورو، من أجل إقناع إدارة الفريق الإنكليزي بالجلوس إلى طاولة المفاوضات، حتى يظفر بخدمات رياض محرز.

واختتمت أن رياض محرز قد انتقل من ليستر سيتي إلى مانشستر سيتي في عام 2018، مقابل 72 مليون يورو، لكنه خطف الأنظار في الموسم الحالي، بعدما سجل حتى الآن 21 هدفاً، وصنع 7 أهداف، في 33 مواجهة خاضها بجميع البطولات.