لاوتارو يهزم ميسي ويقود سباق الأفضل بعد المونديال

26 مايو 2023
ميسي ولاوتارو يقودان هجوم الأرجنتين (ستيفان ماتزكي/Getty)
+ الخط -

أضاف الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز لقباً جديداً إلى رصيده، بعد أن تُوج بكأس إيطاليا، عندما قاد فريقه إنتر ميلان إلى تجاوز فيورنتينا بنتيجة 2ـ1، الأربعاء، حيث سجل ثنائية فريقه، وهو التتويج الثالث في رصيده بعد الفوز بكأس العالم في قطر وكأس "السوبر" الإيطالي.

وبفضل الثنائية في مرمى "الفيولا"، رفع مارتنيز رصيده إلى 19 هدفاً في كل المسابقات التي يشارك فيها، وذلك منذ أن خاض نهائي كأس العالم أمام المنتخب الفرنسي، ليتصدر ترتيب أفضل هدافي الأرجنتين بعد المونديال، متفوقاً على نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، ليونيل ميسي.

وكشف تقرير لقناة "سكاي سبورتس" الإيطالية، الخميس، عن ترتيب هدافي الأرجنتين بعد الحصول على النجمة الثالثة في المونديال، حيث حل ميسي في المركز الثاني برصيد 12 هدفاً، وعاد المركز الثالث إلى جوليان ألفاريز، نجم مانشستر سيتي الإنكليزي، برصيد 10 أهداف، في وقت كان فيه باولو ديبالا، نجم نادي روما الإيطالي، رابعاً بتسعة أهداف.

وتحسن أداء مارتينيز في المباريات الأخيرة بعد فترة فراغ، حيث سجل أهدافاً حاسمة مع إنتر، خاصة في إياب نصف نهائي دوري الأبطال أمام الغريم ميلان، إضافة إلى أهداف أخرى أعادت فريقه إلى سباق الحصول على المركز الثاني في الكالتشيو.

المساهمون