كشريدة لـ"العربي الجديد": خيبة أمل كبرى وجميع هؤلاء مسؤولون عنها

الدوحة
زهير ورد
زهير ورد
صحافي رياضي تونسي. انضمّ لأسرة العربي الجديد في عام 2021.
27 نوفمبر 2022
وجدي كشريدة  لاعب منتخب تونس
+ الخط -

مُني المنتخب التونسي لكرة القدم، بهزيمة مفاجئة ضد منتخب أستراليا، السبت، بنتيجة 1ـ0، وهي نتيجة تعقد وضعية المنتخب التونسي في ترتيب المجموعة الرابعة في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأكد وجدي كشريدة، نجم منتخب تونس، في حوار حصري مع "العربي الجديد"، أن المنتخب التونسي يُعاني من إشكال كبير يهم إضاعة الفرص وغياب الواقعية وهذا لا يعني أنّه يعاني من قلة المهاجمين الممتازين.

وقال كشريدة: "لا أعتقد أن المشكلة تتعلق بنوعية المهاجمين وجودتهم، ولكن الأمر يهمّ غياب الحسم أمام المرمى، توفر لنا عدد الفرص التي كان من الوارد تسجيلها ولكننا لم نحسن التعامل معها، علينا أن نكون أكثر تركيزاً، هي مسؤولية 26 لاعباً، هنا خيبة أمل كبرى، علينا المزيد العمل من أجل التعويض".

واعتبر لاعب فريق النجم الساحلي سابقاً أن المنتخب التونسي كان يستحق نتيجة أفضل ضد أستراليا قياساً بما قدمه في الشوط الثاني، ولكنه لم يقدر على ذلك بعد أن فوّت عديداً من الفرص التي كان من الوارد أن تغيّر نتيجة المواجهة.

ذات صلة

الصورة
الخبير الفني للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم بلحسن مالوش

رياضة

خرج الخبير الفني للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم بلحسن مالوش عن صمته، وكشف لأول مرة الأسباب الحقيقية التي تقف وراء مغادرته الاتحاد التونسي

الصورة
نغيز يدعم فوزي البززرتي (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

حصل المدرب المساعد لمنتخب الجزائر نبيل نغيز (56 عاماً) على دبلوم "كاف برو"، وذلك خلال سلسلة المعسكرات التي نظمها الاتحاد الأفريقي في تونس.

الصورة
 كشف المنذر الكبير أسرار مغادرته للأفريقي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

ظهر المدير الفني التونسي، منذر الكبيّر، للمرة الأولى، في وسائل الإعلام، بعد تجربته الأخيرة مع النادي الأفريقي التي استمرت من شهر فبراير إلى مايو

الصورة
تحدث العيدوني عن المجبري وغيابه عن منتخب تونس (Getty)

رياضة

وجه نجم نادي يونيون برلين الألماني، عيسى العيدوني (26 سنة)، رسالة إلى مواطنه حنبعل المجبري بعد تواصل غيابه عن منتخب تونس الذي يستعد لمواجهة غينيا الاستوائية.

المساهمون