عصام الجبالي لـ"العربي الجديد": لست أنانياً وهذا الدليل

الدوحة
زهير ورد
زهير ورد
صحافي رياضي تونسي. انضمّ لأسرة العربي الجديد في عام 2021.
26 نوفمبر 2022
نجم منتخب تونس
+ الخط -

نفى النجم عصام الجبالي مهاجم منتخب تونس، أن شبح إضاعته هدفاً مُحققاً في شباك منتخب الدنمارك، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات بكأس العالم 2022 في قطر، ما زال عالقاً في رأسه.

وأجاب الجبالي في حديثه مع "العربي الجديد"، عقب انتهاء المواجهة التي خسرها منتخب تونس أمام منتخب أستراليا بهدفٍ نظيف، بقوله: "لم تبقَ الفرصة في رأسي، بل على العكس كان عندي خيار تسديدها".

وتابع مهاجم منتخب تونس "لقد اخترت أن أعطي تمريرة، إلا أن محمد دراغر لم يستطع وضعها في الشباك، وأنا لست من النوع الأناني، وكرة القدم يجب أن تقدم بها بعض الاستعراض".

يذكر أن منتخب تونس تمكّن من فرض التعادل على الدنمارك بلا أهداف في المواجهة الأولى بكأس العالم 2022 في قطر، لكنّه تعرّض لخسارة أمام منتخب أستراليا بهدف نظيف، وتبقى لـ"نسور قرطاج" لقاء ضد فرنسا في الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات.

ذات صلة

الصورة
تُعتبر سارة لجنف من نجوم السباحة في تونس (Getty)

رياضة

كشفت السباحة التونسية الأولمبية، سارة لجنف (34 سنة)، عن حظوظ السباحين العرب المشاركين في منافسات أولمبياد باريس 2024، وعن سبب غياب المصرية، فريدة عثمان

الصورة
الخبير الفني للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم بلحسن مالوش

رياضة

خرج الخبير الفني للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم بلحسن مالوش عن صمته، وكشف لأول مرة الأسباب الحقيقية التي تقف وراء مغادرته الاتحاد التونسي

الصورة
نغيز يدعم فوزي البززرتي (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

حصل المدرب المساعد لمنتخب الجزائر نبيل نغيز (56 عاماً) على دبلوم "كاف برو"، وذلك خلال سلسلة المعسكرات التي نظمها الاتحاد الأفريقي في تونس.

الصورة
 كشف المنذر الكبير أسرار مغادرته للأفريقي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

ظهر المدير الفني التونسي، منذر الكبيّر، للمرة الأولى، في وسائل الإعلام، بعد تجربته الأخيرة مع النادي الأفريقي التي استمرت من شهر فبراير إلى مايو

المساهمون