المصري صلاح يتلاعب بلاعبي إنتر ميلان على طريقة ميسي

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
02 مارس 2015
195DE48F-1967-49DC-AF5F-3781EA187EFD
+ الخط -

قدّم صانع ألعاب فريق فيورنتينا الإيطالي، الدولي المصري محمد صلاح، لمحة فنية رائعة خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره إنتر ميلان، مساء أمس الأحد على ملعب سان سيرو (جوزيبي مياتزا) لحساب الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وأظهر "صلاح" مهارة فردية منقطعة النظير، عندما تلاعب بلاعبي فريق "إنتر ميلان" على طريقة نجم نادي برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، في لقطة أثارت عاصفة من التصفيق، وهزّت أركان ملعب سان سيرو "جوزيبي مياتزا" الذي احتضن المباراة.

وحظيت اللمحة الفنية الرائعة التي قدمها لاعب فريق فيورنتينا الإيطالي باهتمام جماهيري لافت على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، فقد تناقلها عددٌ كبير من روّاد موقعي التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر"، في الوقت الذي جذبت فيه آلاف المشاهدين خلال الساعات الأولى من نشرها على موقع "يوتيوب".

ولم يكتفِ اللاعب المصري بإبراز مهاراته الفنية في هذه اللقطة فحسب، بل قدم مردوداً طيباً، بل نجح أيضاً في فرض نفسه نجماً للمباراة، بعدما قاد فريقه "فيورنتينا" إلى ضرب إنتر ميلان في عقر داره بهدف من دون مقابل، حمل إمضاءه.

واستهل اللاعب المصري المباراة على مقاعد البدلاء، قبل أن يدخل في شوط المباراة الأول وبالتحديد عند الدقيقة 43، بديلاً لزميله المصاب كوما بابكار، ولكن لم يسعفه الوقت لصنع الفارق في شوط المباراة الأول، قبل أن يُسجل هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 55 من شوط المباراة الثاني، ليخطف فريقه أغلى ثلاث نقاط له هذا الموسم.

ذات صلة

الصورة
تحدث أبو زمع عن مدرب منتخب الأردن جمال سلامي (Getty)

رياضة

تحدث عبد الله أبو زمع (48 سنة)، مدرب منتخب الأردن الأولمبي، في حوار خاص مع "العربي الجديد" عن التحضيرات الأخيرة للمشاركة في منافسات أولمبياد باريس 2024

الصورة
الخبير الفني للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم بلحسن مالوش

رياضة

خرج الخبير الفني للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم بلحسن مالوش عن صمته، وكشف لأول مرة الأسباب الحقيقية التي تقف وراء مغادرته الاتحاد التونسي

الصورة
 كشف المنذر الكبير أسرار مغادرته للأفريقي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

ظهر المدير الفني التونسي، منذر الكبيّر، للمرة الأولى، في وسائل الإعلام، بعد تجربته الأخيرة مع النادي الأفريقي التي استمرت من شهر فبراير إلى مايو

الصورة
فييري واحد من المهاجمين الكبار في تاريخ منتخب إيطاليا (العربي الجددي/Getty)

رياضة

حلّ نجم منتخب إيطاليا السابق، كريستيان فييري، ضيفاً على صحيفة العربي الجديد، للحديث عن منتخب إيطاليا المشارك في بطولة يورو 2024.

المساهمون