حاتم الطرابلسي ينتقد غوارديولا بعد خسارة مانشستر سيتي: أخرجت محرز مُبكراً

05 فبراير 2023
أكد الطرابلسي أن قرار غوارديولا بإخراج محرز لم يكن صائباً (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

وجه أسطورة منتخب تونس، حاتم الطرابلسي، انتقادات مباشرة للمدرب الإسباني بيب غوارديولا، بعد خسارة مانشستر سيتي أمام مُضيفه توتنهام، بهدف مقابل لا شيء، في المواجهة التي جمعت بينهما، الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الـ(22) في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال حاتم الطرابلسي نجم نادي مانشستر سيتي السابق، في الاستوديو التحليلي لشبكة "بي إن سبورتس" القطرية: "لقد قام غوارديولا بإخراج رياض محرز من المواجهة بشكل مُبكر، وكان يجب إعطاء الجزائري الفرصة الكاملة".

وتابع: "يجب على رياض محرز أن يبقى في المستوى الكبير، حتى لا يقوم بيب غوارديولا بتغييره في المباريات، لكن الجزائري لا يمكن لومه على ما قدمه ضد توتنهام، بسبب الرقابة الدفاعية المفروضة عليه".

وأردف: "كان على بيب غوارديولا منح رياض محرز المزيد من الوقت في المباراة ضد توتنهام، لأن لديه الحلول ويمتلك قدما يسرى قادرة على تسجيل الأهداف، وأنا متأكد أن الجزائري سيعود مرة أخرى إلى التشكيلة الرسمية لمانشستر سيتي".

واختتم حاتم الطرابلسي حديثه بالقول إن "رياض محرز أفضل لاعب في الفترة الحالية مع مانشستر سيتي، ولو أعطي الفرصة اليوم لقدم ما لديه، وهناك العديد من علامات الاستفهام على خيارات المدرب بيب غوارديولا".

المساهمون