أحمد سمير في حوار مع "العربي الجديد يعد الجماهير: النشامى سينافسون في كأس العرب

عمّان

أحمد ناصر

avata
أحمد ناصر
22 مايو 2021
نجم الوحدات أحمد سمير  في حوار لـ"العربي الجديد"
+ الخط -

أكد النجم الأردني لاعب فريق الوحدات ومنتخب النشامى، أحمد سمير، أنه فخور بمشاركته مع فريقه في دوري أبطال آسيا التي جرت أخيراً في السعودية، في الوقت الذي وعد فيه بظهور مشرف للمنتخب في التصفيات وبطولة كأس العرب في قطر العام الحالي.

وقال أحمد سمير، في حوار مع "العربي الجديد"، إن الوحدات، رغم النتائج التي سجلها وفشله في التأهل إلى الدور الثاني من دور المجموعات في البطولة الآسيوية، إلا أنه أثبت أن بالعزيمة والإصرار يمكن تحقيق الإنجازات، مشيراً إلى أنه يتطلع الآن إلى مشاركة مميزة مع منتخب النشامى في تصفيات كأس العالم في قطر 2022، وفي كأس العرب في شهر نوفمبر/تشرين الثاني بقطر.

ووجه سمير في الحوار الخاص، رسالة إلى اللاعبين الشبان في الكرة الأردنية، مشدداً على أن الوحدات يسعى إلى المحافظة على لقبه المحلي، والتأهل من جديد إلى أبطال آسيا، ووعد الجماهير بالمنافسة على بطاقة التأهل إلى الدور الـ16 في الموسم القادم.

وأبدى سمير رأيه بصراحة في مدربه الوطني عبد الله أبو زمع، وتحدث عن حظوظ المنتخب الأردني بالتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى مونديال قطر 2022، وعن هدف النشامى من مشاركتهم في البطولة العربية التي ستقام في قطر نهاية العام الجاري، وقارن سمير بين نجمي الكرة العربية، الجزائري رياض محرز والمصري محمد صلاح، وختم حديثه بتوجيه رسالة إلى جماهير الوحدات والكرة الأردنية.

ذات صلة

الصورة
تحدث أدهم القريشي عن الحسين عموتة مدرب منتخب الأردن (العربي الجديد/إنستغرام/Getty)

رياضة

أكد نجم نادي الحسين إربد، أدهم القريشي (29 عاماً)، أن الإنجاز الذي حققه الفريق، بتتويجه بطلاً للدوري الأردني للمحترفين لكرة القدم، لأول مرة في تاريخه.

الصورة
قاد جمال محمود فريقه الحسين للتتويج بلقب الدوري الأردني (العربي الجديد)

رياضة

أكد جمال محمود، المدير الفني لفريق الحسين إربد المتوج بطلاً للدوري الأردني قبل أيامٍ لأول مرةٍ في تاريخه، أن تحقيق البطولة كان تاريخياً وصعباً في الوقت نفسه

الصورة
رحيمي سيكون خياراً مهماً للمدرب وليد الركراكي في منتخب المغرب (Getty)

رياضة

تحدّث النجم المغربي، لاعب نادي العين الإماراتي، سفيان رحيمي (27 عاماً)، خلال المؤتمر الصحافي الذي تلى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

الصورة
سمر نصار هدف الأردن الوصول إلى مونديال 2026 وهذه مفاجأتنا لشعب فلسطين

رياضة

تحدثت سمر نصار، الأمينة العامة للاتحاد الأردني لكرة القدم، في حوار حصري مع "العربي الجديد"، عن أهداف منتخب "النشامى" القادمة بعد ضمان الوصول إلى نهائي كأس آسيا.

المساهمون