مدافع أتلتيكو يحرم رونالدو من هدف بعد إنقاذ بطولي

08 ابريل 2017
771CB11B-BE15-4237-86F6-A92582236CF2
+ الخط -

أنقد المدافع المونتينغري ستيفان سافيتش فريقه أتلتيكو مدريد من هدف مُحقق، بعدما أنقذ تسديدة البرتغالي كريستيانو رونالدو بطريقة بطولية واستبسال كبير، ليحرم ريال مدريد من أول أهدافه في مواجهة "ديربي" العاصمة الإسبانية.

وانطلق ريال مدريد في هجمة مرتدة سريعة قادها الكرواتي لوكا مودريتش، ليمرر كرة بينية إلى زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انفرد بمرمى الحارس السلوفيني يان أوبلاك، وسددها مباشرةً نحو المرمى بعيدة عن متناول يدين الحارس.

وفي وقت كانت الكرة تتجه نحو شباك فريق أتلتيكو مدريد، ظهر المدافع المونتينغري ستيفان سافيتش فجأة وأبعد الكرة عن خط المرمى برأسه نحو الركنية، في إنقاذ بطولي واستبسال كبير من أجل الحفاظ على نظافة شباك فريقه في قمة الجولة الـ 31 من الدوري الإسباني.

وظهر رونالدو في المباراة في كرتين فقط، الأولى عندما استلم كرة داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية تصدى لها الحارس أوبلاك، والثانية التي أبعدها المدافع سافيتش عن خط المرمى، عدا عن ذلك لم يظهر المهاجم البرتغالي كثيراً في اللقاء بسبب الضغط الكبير من لاعبي "الروخيبلانكوس".

 (العربي الجديد)

ذات صلة

الصورة
فييري واحد من المهاجمين الكبار في تاريخ منتخب إيطاليا (العربي الجددي/Getty)

رياضة

حلّ نجم منتخب إيطاليا السابق، كريستيان فييري، ضيفاً على صحيفة العربي الجديد، للحديث عن منتخب إيطاليا المشارك في بطولة يورو 2024.

الصورة
رحيمي سيكون خياراً مهماً للمدرب وليد الركراكي في منتخب المغرب (Getty)

رياضة

تحدّث النجم المغربي، لاعب نادي العين الإماراتي، سفيان رحيمي (27 عاماً)، خلال المؤتمر الصحافي الذي تلى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

الصورة
حسام غشة بقميص الترجي على ملعب حمادي العقربي يوم 18 من هذا الشهر (Getty)

رياضة

عبّر نجم نادي الترجي التونسي حسام غشة عن حلمه باللعب لمنتخب بلاده الجزائر، بالتزامن مع المستوى الجيد الذي يقدمه مع فريقه، ومساهمته في بلوغ المباراة النهائية

الصورة
ديدا حارس مرمى منتخب البرازيل وميلان سابقاً (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يثقُ نجم نادي ميلان السابق، حارس المرمى البرازيلي المعتزل، ديدا (50 عاماً)، بالمدرب الجديد لراقصي السامبا، دوريفال جونيور.

المساهمون