ضرب وركل...لاعبان يخطفان الأنظار في تدريبات فيينورد الهولندي

24 فبراير 2018
B6C8F40B-F733-44C9-877E-1BEF170BC443
+ الخط -

شهدت تدريبات فريق فيينورد الهولندي على حادثة مؤسفة ومستغربة، وذلك بعد حصول مشادة كلامية بين لاعبين من الفريق والتي تحولت إلى ما يُشبه معركة بينهما، وذلك على خلفية تدخل خشن من أحد اللاعبين خلال الحصة التدريبية الصباحية.

وخلال التدريبات عندما كان اللاعبون يلعبون ضد بعضهم البعض، مرر أحد الزملاء الكرة إلى سفين فان بيك الذي تفاجأ بتدخل عنيف من اللاعب ستيفن بيرغهويس ويُسقطه أرضاً بطريقة قاسية، لينهض فان بيك غاضباً ويُهاجم زميله مباشرةً.


وركل فان بيك بيرغهويس على قدمه بطريقة متعمدة، ليدخل اللاعبان بعد ذلك في عراك بالأيدي قبل أن يتدخل الزملاء في فيينورد في محاولة لفض الاشتباك سريعاً قبل تطوره، وفعلاً أبعدوا كل لاعب إلى جهة من الملعب ليدخل الجهاز الفني إلى أرض الملعب.

ولم يُصدر الفريق الهولندي حتى الساعة أي بيان رسمي لشرح الحادثة للجماهير أو ما هي الإجراءات التي سيتخذها بحقهما بعد هذا التصرف غير المسؤول، في وقت تداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي فيديو العراك بشكل كبير وخصوصاً عبر "تويتر".

(العربي الجديد)

ذات صلة

الصورة
تحدث أبو زمع عن مدرب منتخب الأردن جمال سلامي (Getty)

رياضة

تحدث عبد الله أبو زمع (48 سنة)، مدرب منتخب الأردن الأولمبي، في حوار خاص مع "العربي الجديد" عن التحضيرات الأخيرة للمشاركة في منافسات أولمبياد باريس 2024

الصورة
الخبير الفني للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم بلحسن مالوش

رياضة

خرج الخبير الفني للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم بلحسن مالوش عن صمته، وكشف لأول مرة الأسباب الحقيقية التي تقف وراء مغادرته الاتحاد التونسي

الصورة
 كشف المنذر الكبير أسرار مغادرته للأفريقي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

ظهر المدير الفني التونسي، منذر الكبيّر، للمرة الأولى، في وسائل الإعلام، بعد تجربته الأخيرة مع النادي الأفريقي التي استمرت من شهر فبراير إلى مايو

الصورة
فييري واحد من المهاجمين الكبار في تاريخ منتخب إيطاليا (العربي الجددي/Getty)

رياضة

حلّ نجم منتخب إيطاليا السابق، كريستيان فييري، ضيفاً على صحيفة العربي الجديد، للحديث عن منتخب إيطاليا المشارك في بطولة يورو 2024.

المساهمون