بالفيديو...لاعب إسباني يدخل التاريخ بـ"هاتريك" خلال أربع دقائق!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
05 ديسمبر 2014
D7A290A9-88B8-469E-9F02-4594023755EA
+ الخط -

تمكن لاعب إشبيلية الإسباني إياجو أسباس من دخول التاريخ، بعد أن سجل "هاتريك" في أربع دقائق فقط، وذلك في المباراة التي جمعت فريقه مع ساباديل في بطولة كأس ملك إسبانيا، وانتهت بفوز الفريق "الأندلسي" (4 – 1).

وخلال المباراة تألق اللاعب الإسباني أسباس وقدم مستوى فنيا مُميزا، الأمر الذي جعله نجم المباراة الأول، وخصوصاً أنه سجل ثلاثة أهداف في شوط واحد، والأهم أن "الهاتريك" جاء من أقدام أسباس في أربع دقائق من الشوط الثاني من لقاء ساباديل في الدور الـ 32 من كأس ملك إسبانيا، وسجل أسباس الهدف الأول في الدقيقة 59 إثر تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، لتعانق الكرة الشباك وتعلن تقدم إشبيلية (2 – 1).

ليعود بعد دقيقة واحدة ويُسجل الهدف الثاني الشخصي له والثالث لإشبيلية إثر انفراد تام بالمرمى، فتخطى الحارس وراوغ المدافعين الذين حاولوا الوقوف في المرمى لمنع الهدف، لكن أسباس سجل الكرة بطريقة مميزة، وعاد نجم المباراة أسباس ليُسجل هدفه الثالث والرابع للفريق الأندلسي في الدقيقة 62 أي بعد دقيقتين فقط، من ركلة جزاء نفذها بنجاح في شباك ساباديل، ليصبح رصيده ثلاثة أهداف في ظرف أربع دقائق فقط.

ذات صلة

الصورة
يولندا دياز خلال مؤتمر صحفي في مدريد، 24/4/2023 (كارلوس لوخان/ Getty)

سياسة

قالت نائبة رئيس الوزراء الإسباني يولاندا دياز إن "فلسطين ستتحرر من النهر إلى البحر"، في تصريح أدانته إسرائيل، بعد تحرك إسبانيا للاعتراف بالدولة الفلسطينية
الصورة

مجتمع

أبدت جامعات إسبانيا، الخميس، استعدادها لتعليق تعاونها مع أي مؤسسة تعليمية إسرائيلية لا تعرب عن "التزام واضح بالسلام"، مع احتدام الحرب على غزة.
الصورة

سياسة

ذكرت شبكة الإذاعة والتلفزيون الأيرلندية (آر تي إي)، أن أيرلندا وإسبانيا ودول أخرى أعضاء بالاتحاد الأوروبي تدرس الاعتراف بدولة فلسطين في 21 مايو الجاري.
الصورة

مجتمع

من يكون خوسيه أندريس، الطاهي الذي يقف وراء وصول أول سفينة مساعدات محملة بالمواد الغذائية من قبرص إلى قطاع غزة الذي يئن تحت وطأة المجاعة..
المساهمون