أتلتيكو مدريد و3 أسماء هجومية في الميركاتو وأبرزهم نجم ألمانيا

22 يوليو 2024
فرحة أتلتيكو مدريد بأحد الأهداف على ملعب واندا ميتروبوليتانو، 10 إبريل/نيسان 2024 (الأناضو
+ الخط -
اظهر الملخص
- يسعى أتلتيكو مدريد لتعزيز خطه الهجومي في ميركاتو الصيف الحالي بعد مغادرة ألفارو موراتا إلى ميلان، ويستهدف التعاقد مع مهاجم مميز قبل موسم 2024-2025.
- يفاضل النادي بين ثلاثة مهاجمين: الألماني نيكلاس فولكروغ، الفرنسي كولو مواني، والأوكراني أرتيم دوفبيك، مع تفضيل المدرب دييغو سيميوني لمواني ودوفبيك.
- قدم فولكروغ أداءً جيداً في يورو 2024، بينما ساهم دوفبيك في تأهل جيرونا لدوري الأبطال، وظهر مواني بمستويات مميزة مؤخراً.

يسعى نادي أتلتيكو مدريد الإسباني للتعاقد مع اسم هجومي مُميز في ميركاتو الصيف الحالي قبل انطلاق موسم 2024-2025، وذلك لتدعيم خطه الأمامي، خصوصاً بعد مغادرة المهاجم الإسباني ألفارو موراتا إلى نادي ميلان الإيطالي بعد نهاية بطولة يورو 2024.

ونشرت صحيفة بيلد الألمانية، الاثنين، تفاصيل خاصة حول هوية المهاجمين الثلاثة الذين يفاضل نادي أتلتيكو مدريد الإسباني بينهم، سعياً للتعاقد مع أحدهم لقيادة خط هجوم "الروخيبلانكوس" في الموسم الكروي الجديد، من أجل محاولة المنافسة على الألقاب محلياً وقارياً وتعويض خيبة الأمل التي تعرض لها النادي في الموسم الماضي، تحت قيادة المدرب الأرجنتيني، دييغو سيميوني.

ووفقاً للتفاصيل التي نشرتها صحيفة بيلد الألمانية، الاثنين، فإن المرشحين الثلاثة لقيادة خط هجوم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، هم الألماني نيكلاس فولكروغ، والفرنسي كولو مواني، والأوكراني أرتيم دوفبيك، ولكن إدارة نادي الروخيبلانكوس لم تحسم بعد هوية المهاجم الذي يمكن أن يكون له فرصة أكبر لارتداء قميص النادي الإسباني.

وفي التفاصيل أيضاً، يفضل مدرب نادي أتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيميوني، إمّا الفرنسي كولو مواني، وإمّا الأوكراني أرتيم دوفبيك، أكثر من المهاجم الألماني نيكلاس فولكروغ، ولكن ذلك ليس حاسماً في مسألة اختيار المهاجم الذي سيتعاقد معه النادي الإسباني في ميركاتو الصيف الحالي.

وقدم المهاجم الألماني، نيكلاس فولكروغ، مستوى جيداً مع منتخب بلاده في بطولة يورو 2024، وساهم في تسجيل الأهداف عندما شارك بديلاً، في وقت قدم المهاجم الأوكراني، أرتيم دوفبيك، موسماً كبيراً مع جيرونا في 2023-2024، وساهم في حلوله ثالثاً وتأهله إلى دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه، في حين أن المهاجم الفرنسي، كولو مواني، ظهر بمستويات مميزة في السنوات الأخيرة خصوصاً في بطولة يورو الأخيرة.

المساهمون