بالفيديو...المغربي العربي لم يصدق إحرازه هدفاً ضد غينيا الاستوائية

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
13 نوفمبر 2015
E29620E6-3E3B-4920-ADBB-671D004DC087
+ الخط -

تردد يوسف العربي، مهاجم المنتخب المغربي لكرة القدم، في التعبير عن فرحته بالهدف الذي أحرزه أمس الخميس في مرمى غينيا الاستوائية بمدينة أغادير ضمن تصفيات كأس العالم 2018.

ولم يصدق العربي، والذي صام عن إحراز الأهداف رفقة المنتخب لمدة طويلة وأهدر فرصاً سانحة في بداية المباراة، أنه أحرز هدفاً في الدقيقة 30، حيث تأخر في الاحتفال بالهدف رفقة زملائه، إذ إنه أخذ وقته الكافي ليلتفت نحو الحكم المساعد ليتأكد مما إذا كان أعلن تسللاً في حقه.

وما إن تأكد العربي، مهاجم غرناطة الإسباني، من صحة الهدف حتى انطلق فرحاً، وهو يشارك زملاءه الفرحة. وعاش العربي ضغطاً نفسياً كبيراً رفقة المنتخب بعد أن وجهت إليه انتقادات كثيرة بسبب إهداره العديد من الفرص في المباراة الودية التي واجه فيها المغرب كوت ديفوار شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

ولم يكتف العربي بإحراز هدف في هذه المباراة، بل إنه كان صانعاً للهدف الثاني الذي جاء عن طريق مهاجم نانت الفرنسي ياسين بامو، حينما مده من الجهة اليسرى بتمريرة جيدة سهلت مهمة بامو في وضع الكرة داخل شباك حارس مرمى غينيا الاستوائية، في وقت يُذكر أن العربي سافر بعد ساعات من المباراة رفقة المنتخب إلى غينيا الاستوائية لخوض مباراة الإياب يوم الأحد المقبل.

ذات صلة

الصورة
امرأة في منطقة الصحراء، 3 فبراير 2017 (Getty)

سياسة

دخلت العلاقات بين فرنسا والجزائر في أزمة بعد إعلان فرنسا دعمها مخطط الحكم الذاتي الذي قدمه المغرب بشأن الصحراء وهو ما قد لا يساعد في حل القضية.
الصورة
تحدث أبو زمع عن مدرب منتخب الأردن جمال سلامي (Getty)

رياضة

تحدث عبد الله أبو زمع (48 سنة)، مدرب منتخب الأردن الأولمبي، في حوار خاص مع "العربي الجديد" عن التحضيرات الأخيرة للمشاركة في منافسات أولمبياد باريس 2024

الصورة
الخبير الفني للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم بلحسن مالوش

رياضة

خرج الخبير الفني للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم بلحسن مالوش عن صمته، وكشف لأول مرة الأسباب الحقيقية التي تقف وراء مغادرته الاتحاد التونسي

الصورة
 كشف المنذر الكبير أسرار مغادرته للأفريقي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

ظهر المدير الفني التونسي، منذر الكبيّر، للمرة الأولى، في وسائل الإعلام، بعد تجربته الأخيرة مع النادي الأفريقي التي استمرت من شهر فبراير إلى مايو

المساهمون