هل يحظى الكبير بثقة الجريء قبل مواجهة منتخب مصر؟

نجح الجهاز الفني للمنتخب التونسي في قيادة "نسور قرطاج" للتأهل لمنافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب2021، وذلك رغم كل الانتقدات التي تعرّض لها المدرب، منذر الكبير، في الفترة الأخيرة وبشكل خاص قبل انطلاق المباريات.

تأهل المنتخب القطري، إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس العرب، فيفا قطر 2021، بعد انتصاره في ربع النهائي على المنتخب الإماراتي بنتيجة 5ـ0، الجمعة على استاد البيت.

قبل ساعات من مواجهتي الدور نصف النهائي لكأس العرب 2021 المقامة حاليا في قطر، تراجع بعض النجوم في المنتخبات العربية، من الذين قدموا مستويات هزيلة وتعرضوا لانتقادات كبيرة.

تحدث مدرب المنتخب الجزائري مجيد بوقرة، يوم الإثنين، عن آخر استعدادات لاعبيه لنصف نهائي كأس العرب 2021، والذي سيواجه فيه منتخب "المحاربين"، نظيره القطري، يوم الأربعاء بملعب الثمامة المونديالي.

المجبري

هدأت عاصفة النقد والغضب الجماهيري الذي طاول بعض لاعبي المنتخب التونسي، بعد مباراة "نسور قرطاج" ضد عُمان في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب لكرة القدم "فيفا" قطر 2021، التي كسبها "نسور قرطاج" بنتيجة هدفين مقابل واحد.

baaz.

توافدت الجماهير الرياضية الغفيرة على مُحيط استاد البيت، قبل انطلاق مواجهة منتخب قطر ومنتخب الإمارات، بربع نهائي كأس العرب 2021، يوم الجمعة الماضي، من أجل المشاركة في فعاليات منصة باز، أحد الرعاة الإقليميين للبطولة العربية

سيكون المنتخب الجزائري الرديف أمام مهمة شاقة وصعبة، يوم الأربعاء المقبل، في استاد الثمامة، وذلك عند مواجهة نظيره القطري في نصف نهائي كأس العرب 2021، والمقامة حالياً في قطر لغاية 18 ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

بين سبورتس

تنتظر الجماهير بفارغ الصبر الموعد المرتقب في كأس العرب لكرة القدم 2021 في قطر، وهو الدور نصف النهائي للمسابقة، الذي سيجمع تونس ومصر في المواجهة الأولى، وقطر والجزائر في المباراة الثانية، وذلك يوم الأربعاء المقبل.