تعرّف إلى معلّقي مواجهتي نصف نهائي كأس العرب

13 ديسمبر 2021
الجماهير العربية ستتابع نصف النهائي عبر القنوات التلفزيونية (فرانك كيفي/Getty)
+ الخط -

تنتظر الجماهير بفارغ الصبر الموعد المرتقب في كأس العرب لكرة القدم 2021 في قطر، وهو الدور نصف النهائي للمسابقة، الذي سيجمع تونس ومصر في المواجهة الأولى، وقطر والجزائر في المباراة الثانية، وذلك يوم الأربعاء المقبل.

وإن كان آلاف المشجعين سيتوافدون على ملعبي المواجهتين للاستمتاع بالإثارة والحماس، فإن ملايين العرب سيصطفون أمام شاشات التلفزيون لمتابعة المباراتين، ومن حسن حظ الجماهير أنّ منافسات البطولة تتوفر على أشهر القنوات العربية بالمجان.

وأعلنت شبكة "بي إن سبورتس" القطرية، عبر موقعها الرسمي، اليوم الإثنين، أنّ الجزائري حفيظ دراجي سيكون معلّقا لمباراة تونس ومصر، التي تُقام على استاد "974"، انطلاقا من الساعة السادسة عصرا بتوقيت الدوحة، وتُبث مباشرة على قناتي "HD1" و"HD2".


أما المباراة الثانية التي ستجمع المنتخب المنظم قطر بنظيره الجزائري في استاد "الثمامة"، ستكون في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة، بصوت المعلّق التونسي رؤوف خليف، كذلك على قناتي "بي إن سبورتس" "HD1" و"HD2".

من جهتها، أعلنت شبكة قنوات "الكأس" القطرية، عن تعيين معلقين اثنين لمواجهة "نسور قرطاج" و"الفراعنة"، هما المصري أحمد الطيّب على قناة "الكاس"HD1" والتونسي هيكل الصغير على القناة "HD2".

أما لقاء قطر والجزائر فسيتولى التعليق على أحداثه، كل من العُماني خليل البلوشي في بقناة الكأس الأولى، والبحريني خالد الحدّي على الثانية.

المساهمون