هل يحظى الكبير بثقة الجريء قبل مواجهة منتخب مصر؟

14 ديسمبر 2021
هل يقود منذر الكبير منتخب بلاده إلى المباراة النهائية؟ (كريم سهيب/Getty)
+ الخط -

نجح الجهاز الفني للمنتخب التونسي في قيادة "نسور قرطاج" للتأهل لمنافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب 2021، وذلك رغم كل الانتقادات التي تعرّض لها المدرب، منذر الكبير، في الفترة الأخيرة وبشكل خاص قبل انطلاق المباريات.

ورغم أنّ الكبيّر نجح في تحقيق الهدف الذي رسمه التونسيون من المشاركة في البطولة وهو الدور نصف النهائي وفقاً لتصريحات سابقة لرئيس الاتحاد، وديع الجريء لإذاعة "شمس آف آم" التونسية، فإنّ الأخير لم يُعبّر إلى حد الآن عن رضاه التام على أداء الفريق.

وصحيح أنّ الجريء عبّر في أكثر من ظهور إعلامي عن مناصرته للمدرب الوطني، إلا أن مصادر "العربي الجديد" تؤكد أنّ رئيس الاتحاد ليس مقتنعاً بنسبة كاملة بالمستوى الذي أظهره المنتخب في كأس العرب ويريد تطوير عدة أمور.

ووفقاً للمصادر نفسها، فإن الكبيّر يعمل حالياً تحت ضغط رهيب، ما يجعل من مباراة الدور نصف النهائي ضد مصر الأربعاء مصيرية بالنسبة إليه، خصوصاً بعد مطالبة الجريء بالأداء وليس بالنتيجة فقط رغم أهميتها في مثل هذه البطولات.

هذا ومن الواضح أنّ الكبيّر لا يكترث تماماً لما يحدث في الكواليس، وبالتالي يتجاهل ما أشارت إليه وسائل الإعلام حول دخول الاتحاد التونسي لكرة القدم في مفاوضات للبحث عن جهاز فني بديل في المرحلة المقبلة.

المساهمون