براهيمي يُسحر الجماهير بمراوغة مذهلة قبل هزّ الشباك

08 يناير 2018
0C4F4193-01F7-4369-B52A-CC32D25525C0
+ الخط -

خطف النجم الجزائري ياسين براهيمي الأضواء خلال مباراة فريقه بورتو البرتغالي ضد نظيره فيتوريا غيماريش، والتي جرت الأحد في الجولة السابعة عشرة من منافسات الدوري البرتغالي لكرة القدم على ملعب "الدراغاو" معقل بورتو.

وتمكن اللاعب الجزائري من تسجيل هدف بورتو الثاني في الدقيقة 62 من زمن اللقاء، والذي مهد فيما بعد لانتصار الفريق بطريقة رائعة للغاية، ليعيد فريقه لأجواء المباراة بعدما كان متأخرا بهدف نظيف قبل أن يسجل زميله فانسون بو بكر هدف التعادل.

وتلقى النجم البالغ من العمر 27 عاما تمريرة في منطقة جزاء فريق غيماريش ليراوغ براهيمي دفاع الفريق الضيف، وقدّم فاصلا متقنا من المراوغة قبل أن يودع الكرة بحرفنة في الشباك.

ووقّع براهيمي هدفه الخامس في مسابقة الدوري البرتغالي التي تشهد تقديمه أداء قويا، نجح عبره في فرض اسمه في تشكيلة الفريق، كما ساهم بشكل كبير في انتصار بورتو في النهاية 4-2.

وقبض "التنانين" على صدارة الدوري البرتغالي، بعدما رفع الفوز رصيدهم إلى 45 نقطة، بفارق نقطتين عن أقرب منافسيهم سبورتينغ لشبونة، بينما يحتل بنفيكا المركز الثالث برصيد 40 نقطة.


ذات صلة

الصورة
الجزائرية سارهودا ستيتي أكبر الحجاج سنا، 10 يونيو (إكس)

مجتمع

وصلت إلى السعودية، الثلاثاء، الجزائرية صرهودة ستيتي، التي تعد أكبر الحجاج سنّاً في هذا العام، بعمر 130 عاماً. وحظيت باستقبال حافل لدى وصولها على كرسي متحرك.
الصورة
شاب الجلفة قبل خطفه في عام 1996 وبعد العثور عليه في 14 مايو 2024 - الجزائر (فيسبوك)

مجتمع

بعد 28 عاماً على اختفائه، عثر الأمن الجزائري على شاب الجلفة، وألقى القبض على خاطفه الذي خبأه تحت أكوام من التبن في مبنى مجاور لمنزل عائلته.
الصورة

سياسة

أكدت فرنسا، يوم الجمعة، وفاة فرنسي و"احتجاز آخر في الجزائر، في حادث يشمل عدداً من مواطنينا"، بعدما أفادت تقارير صحافية مغربية، أمس الخميس، عن مقتل سائحين يحملان الجنسيتين المغربية والفرنسية بنيران خفر السواحل الجزائري.
الصورة
كيف غيّر القائمون على فيلم "باربي" قواعد التسويق بتكلفة 150 مليون؟

منوعات

قرّرت وزارة الثقافة الجزائرية سحب ترخيص عرض فيلم "باربي" من صالات السينما في البلاد، بحسب ما ذكرته صحيفة الشروق الجزائرية. 
المساهمون