بايرن ميونخ يسخر من أرسنال بعد الأهداف "العشرة"

08 مارس 2017
بايرن ميونخ سجل أكبر هزيمة في تاريخ النادي الإنكليزي(Getty)
+ الخط -
سخر الحساب الرسمي لفريق بايرن ميونخ الألماني على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، من فريق أرسنال الإنكليزي بعد الهزيمة الثقيلة التي سجلها الفريق البافاري مساء الثلاثاء في إياب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتسبب بايرن ميونخ في أثقل هزيمة بمجموع مباراتي الذهاب والإياب (10-2) لفريق أرسنال في تاريخ مشاركاته ببطولة دوري أبطال أوروبا على الإطلاق، كما بات أول فريق إنكليزي يتلقى هذا العدد من الأهداف في نفس المسابقة بعدما هزمه 5-1 في كلا المباراتين.

وغرد الحساب الرسمي للفريق البافاري على صفحته في "تويتر" ساخرا من النتيجة التي سجلها الفريق البافاري والبالغة عشرة أهداف كاملة حيث كتب: "كم الساعة الآن؟ إنها العاشرة ودقيقتان"، مرفقا صورة للنجم التشيلي فيدال سخرية من نتيجة المباراة وعدد الأهداف التي سجلها بايرن ميونخ في شباك أرسنال.

وكان فريق أرسنال قد تعرض لانتقادات عنيفة بعد الهزيمة المدوية على يد بايرن ميونخ ذهابا وإيابا، وطالبت جماهير الفريق بإقالة المدرب الفرنسي أرسين فينغر بعد الخروج السابع على التوالي من المسابقة من دور ثمن النهائي، وهي أقسى نتيجة تعرض لها الفريق في تاريخه بأبطال أوروبا.
المساهمون