فرانس فوتبول: هذا الثالوث العربي في طريقه إلى مارسيليا

06 ديسمبر 2016
نجوم عرب في طريقهم إلى الدوري الفرنسي (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

يسعى نادي مارسيليا الفرنسي على تدعيم صفوفه بأكثر من لاعب خلال فترة الميركاتو الشتوي، وتحدثت تقارير إعلامية فرنسية، عن وجود مفاوضات مع لاعبين دوليين في منتخبات عربية للقدوم إلى الدوري الفرنسي.

ويأتي اللاعب الدولي التونسي، أيمن عبدالنور، مدافع فالنسيا الإسباني، في مقدمة اللاعبين الذين يضعهم نادي مارسيليا في قائمة العناصر التي ينوي التعاقد معهم، خاصة وأن مشاركة عبد النور بشكل أساسي مع فريقه الإسباني باتت غير مؤكدة.

ويحسب للمدافع الدولي التونسي، معرفته الكبيرة بأجواء الدوري الفرنسي، وهو الذي بدأ مشواره هناك مع نادي تولوز، قبل الانتقال إلى نادي موناكو الذي قضى معه أفضل مواسمه ثم التحول بعد ذلك إلى الدوري الإسباني.

ويتواجد في نفس القائمة، اللاعب الدولي الجزائري، ياسين إبراهيمي، متوسط ميدان نادي بورتو البرتغالي، وهو الذي يعيش فترة صعبة مع فريقه، وخسر مقعده بالتشكيلة الأساسية للفريق مما جعله يطالب برخصة الخروج.

ويمتلك اللاعب الدولي الجزائري مهارة تجعله قادراً على تقديم الإضافة إلى نادي مارسيليا، خاصة وأنه كان أفضل اللاعبين مراوغة إلى جانب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، في موسم 2013-2014 بدوري أبطال أوروبا.

وتضم القائمة كذلك اللاعب الدولي الجزائري، سفيان فيغولي، متوسط ميدان نادي وست هام الإنكليزي، ويعيش فيغولي وضعاً صعباً بسبب عدم تواجده ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه، خاصة في ظل تواجد أكثر من لاعب مميز في خط وسط الفريق الإنكليزي.


(العربي الجديد)

المساهمون