مانشستر يونايتد يكشف قائمة لاعبيه المغادرين ويحسم مصير المجبري وإقبال

16 يونيو 2023
المجبري عاد لصفوف يونايتد بعد إعارة لبرمنغهام (العربي الجديد/ Getty)
+ الخط -

أعلن مانشستر يونايتد الإنكليزي، الجمعة، عن اللاعبين الذين سيغادرون النادي، في الوقت الذي كشف فيه عن القائمة الرسمية لكتيبة "الشياطين الحمر" المقدمة لرابطة الدوري الإنكليزي، وشهدت حضور التونسي حنبعل المجبري والعراقي زيدان إقبال.

وكتب النادي الإنكليزي في بيان: "كما أُعلن الشهر الماضي، سيرحل قلب الدفاع فيل جونز بعد 12 عامًا و229 مباراة مع يونايتد، وسيغادر زميله المدافع أكسل توانزيبي بعد 37 مباراة مع الفريق الأول، بعد أن مثل الشياطين الحمر وارتدى شارة القائد في مباراة كأس الاتحاد ضد نادي مسقط رأسه، روتشديل، في عام 2019".

وأضاف البيان: "سيبحث إيثان غالبريث وديشون برنارد عن فرص جديدة في أماكن أخرى بعد فترات الإعارة في سالفورد سيتي وبورتسموث، على التوالي. وقد لعب كلاهما مع الفريق الأول لأول مرة مع يونايتد في مباراة الدوري الأوروبي 2019 ضد أستانا في كازاخستان".

وأردف قائلا: "سيغادر إريك هانبري وتشارلي ويلينز وماني نوركيت الأكاديمية بعد انتهاء فترتهم الحالية. الأكاديمية فخورة بجميع اللاعبين الشباب المغادرين وإنجازاتهم أثناء وجودهم في النادي. سيتم دعمهم جميعا لتأمين عقود احترافية في أندية جديدة، وسيكون لديهم دائما ارتباط مدى الحياة مع مانشستر يونايتد".

المساهمون