من غوارديولا إلى توم كروز... مشاهير العالم في حضرة ويمبلدون

14 يوليو 2024
حضر الكثير من المشاهير مواجهات بطولة ويمبلدون للتنس (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- حضر العديد من الشخصيات البارزة نهائي بطولة ويمبلدون للتنس، بما في ذلك بيب غوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، والنجم الأميركي توم كروز.
- يوجه القائمون على البطولة دعوات سنوية لـ74 شخصاً لحضور النهائي، من بينهم مشاهير الفن والرياضة والسياسة مثل ديفيد بيكهام ووالدته.
- تواجد في المقصورة الملكية شخصيات مثل عمدة لندن صادق خان وأسطورة التنس بيلي جين كينغ، مما أضفى رونقاً خاصاً على الحدث.

حرص العديد من رجال السياسة ومشاهير الفن والرياضة على حضور المواجهة النهائية لبطولة ويمبلدون للتنس، التي جمعت بين النجم الإسباني الشاب كارلوس ألكاراز، وخصمه العنيد الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الثاني عالمياً، اليوم الأحد، إذ تقدمهم المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي الإسباني بيب غوارديولا.

وذكرت صحيفة ذي إندبندنت البريطانية، اليوم السبت، أن القائمين على بطولة ويمبلدون يوجهون الدعوة سنوياً إلى 74 شخصاً، من أجل حضور المواجهة النهائية، التي ظهر فيها أسطورة الكرة الإنكليزية السابق، ديفيد بيكهام، ووالدته ساندرا، إلى جانب عدد من الشخصيات السياسية، ومشاهير الفن في العالم، بالإضافة إلى العديد من الرياضيين.

ويُعد المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، الإسباني بيب غوارديولا، أحد أشهر الرياضيين الذين حضروا منافسات نهائي بطولة ويمبلدون للتنس، بعدما شوهد قائد كتيبة بطل "البريمييرليغ" في العديد من مواجهات المسابقة الدولية، فيما ظهر إلى جانبه قائد منتخب إنكلترا للكريكيت، بن ستوكس، وقائدة منتخب إنكلترا للسيدات، وليا ويليمامسون.

أما على صعيد الممثلين العالميين، الذين حضروا نهائي بطولة ويمبلدون للتنس، فظهر النجم الأميركي الشهير توم كروز، مع مخرج الأفلام العالمي كريستوفر ماكواري، بالإضافة إلى الممثل بنديكت كومبرباتش وزوجته صوفي هانتر، فيما جلس لاعب التنس الأسترالي ليتون هيويت في المقصورة الملكية، حيث كان يجلس عمدة مدينة لندن صادق خان، وأسطورة التنس السابقة لدى السيدات بيلي جين كينغ.

المساهمون