لماذا يشعر مدرب كولومبيا بالقلق من حفل شاكيرا في نهائي كوبا أميركا؟

14 يوليو 2024
شاكيرا في نهائي السوبر بول في ميامي، 2 فبراير 2020 (جيف كرافيتز/Getty)
+ الخط -

أكد مدرب منتخب كولومبيا لكرة القدم، نيستور لورينزو، أنّه متخوفٌ من فترة الراحة بين شوطي نهائي كوبا أميركا، حين يلاقي الكافيتيريوس نظيره منتخب الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي على ملعب هارد روك في ميامي بفلوريدا في نسخة الولايات المتحدة، بسبب الحفل الذي ستحييه المغنية الشهيرة شاكيرا.

وقال مدرب كولومبيا لورينزو في المؤتمر الصحافي الذي يسبق المباراة التي تقام في تمام الساعة الثالثة فجراً بتوقيت القدس المحتلّة يوم غدٍ الاثنين: "فيما يخصّ الحفل أتمنى أن نستمتع به، شاكيرا فنانة استثنائية في أيّ نهائي، لكن حين تتغير القواعد عند الفريقين بشكل مسبق، أو أن تكون حالة الملعب سيئة لكليهما أو يتساويا في عدد دقائق الراحة، فحينها لا يمكننا الجزم أن هذا جيد أو سيئ أو في مصلحة من، لا أفهم ذلك جيداً، أظن أنّ النهائي يجب أن يكون مثل أي لقاء، 15 دقيقة مثلما تنصّ القواعد".

وستقدّم شاكيرا عرضاً غنائياً بين شوطي المباراة خلال فترة الاستراحة على غرار ما يحصل في السوبر بول، لكنه سيتجاوز بنسبة الـ15 دقيقة المعتادة التي تفصل بداية الشوط الثاني عن الأول، وهنا قال مدرب كولومبيا نيستور لورينزو: "الآن يوجد عرض ويجب أن نخرج بعد 20 أو 25 دقيقة رغم أن ذلك سيؤثر على اللاعبين الذين قد يفقدون سخونة الأجواء. نعرف جيداً أهمية دقائق الاستشفاء داخل غرف خلع الملابس". ويسعى منتخب كولومبيا لحصد اللقب الثاني في تاريخه بقيادة نجمه خاميس رودريغيز صاحب ست تمريرات حاسمة حتى اللحظة في البطولة، إذ كان الفريق قد توج بلقب واحدٍ في السابق عام 2001 على أرضه وبين جماهيره.

المساهمون