هل ينهي ريال مدريد معاناة نجم تشلسي؟

17 مارس 2023
يريد ريال مدريد تعزيز صفوفه في "الميركاتو" القادم (فيليبي ماركو/فرانس برس)
+ الخط -

تعمل إدارة نادي ريال مدريد الإسباني في الوقت الحالي، على تحديد هوية المهاجم المناسب في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، من أجل أن يساعد النجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيمة قائد "الملكي" في الموسم القادم.

وكشف موقع "فيتشاخس" الإسباني، أن إدارة ريال مدريد وجهت أنظارها إلى النجم البلجيكي روميلو لوكاكو، الذي سيعود إلى تشلسي الإنكليزي في نهاية الموسم الحالي بعد انتهاء فترة إعارته لإنتر ميلانو الإيطالي.

وتابع أن إدارة ريال مدريد تريد مساعدة نجمها كريم بنزيمة، عبر إيجاد مهاجم لديه الخبرة في البطولات الأوروبية، ما جعلها تضع البلجيكي روميلو لوكاكو بين الخيارات، التي ستقوم بعرضها على المدرب كارلو أنشيلوتي.

وأوضح أن ريال مدريد يريد إنهاء معاناة روميلو لوكاكو، الذي لا يريد العودة إلى تشلسي الإنكليزي، خاصة بعد تعرضه لصدمة كبرى، عقب قيام إدارة إنتر ميلانو بإبلاغه عدم نيتها تجديد فترة إعارته لموسم إضافي.

واختتم أن ريال مدريد لن يواجه صعوبة في خوض المفاوضات مع تشلسي، في حال أراد شراء عقد لوكاكو في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، لأن الفريق الإنكليزي لا يريد المزيد من اللاعبين، نتيجة الصفقات الكثيرة التي قام بها.

المساهمون