قدّم ريال مدريد نجمه الجديد كيليان مبابي، 16 يوليو 2024 (ديفيد راموس/Getty)

استطاع النجم الفرنسي كيليان مبابي (25 عاماً) تحقيق حُلمه بارتداء قميص نادي ريال مدريد الإسباني، الذي أقام حفلاً ضخماً له أول من أمس الثلاثاء.

بيريز وزيدان في ملعب سانتياغو برنابيو في 16 يوليو 2024 في مدريد (مانو رينو/Getty)

حضر الفرنسي زين الدين زيدان (52 عاماً) إلى جانب رئيس ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز في تقديم مواطنه كيليان مبابي لاعباً جديداً في صفوف الفريق

تفاعل مبابي مع جماهير ريال مدريد أثناء حفل تقديمه، 16 يوليو 2024 (أوسكار باروسو/Getty)

انضم النجم الفرنسي، كيليان مبابي (25 عاماً)، رسمياً إلى نادي ريال مدريد الإسباني، الذي قدّم مهاجمه الجديد إلى وسائل الإعلام والجماهير الرياضية.

شارك هالاند في المواجهة النهائية ضد اليونايتد في كأس الاتحاد الإنكليزي، 25 مايو 2024 (Getty)

فاجأ النجم النرويجي إرلينغ هالاند (23 عاماً) إدارة ناديه مانشستر سيتي الإنكليزي، بقراره الجديد، بعدما عبّر عن اهتمامه بشكل صريح بالانتقال إلى ريال مدريد.

عانى فينيسيوس من العنصرية في ملعب ميستايا، مايو 2023 (خوزي جوردان/Getty)

كشف نادي ريال مدريد عن قرار قضائي صدر بحق أحد المتهمين بتوجيه إهانات عنصرية ضد لاعبي الفريق، البرازيلي فينيسيوس جونيور والألماني أنطونيو روديغر

احتفل لوكا مودريتش مع ريال مدريد بلقب دوري الأبطال، 1 يونيو 2024 (Getty)

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني تجديد عقد نجمه المخضرم، الكرواتي لوكا مودريتش (38 عاماً)، موسماً إضافياً، وبذلك ستستمر رحلته مع "الملكي".

وجه مبابي التحية لجماهير ريال مدريد بعد تقديمه رسمياً، 16 يوليو 2024 (مانو رينو/Getty)

حلّ النجم الفرنسي كيليان مبابي (25 عاماً)، بنادي ريال مدريد بعد تقديمه لاعباً جديداً أمام آلاف المشجعين، الاثنين، وسيعتمد على عدد من العوامل لتحقيق النجاح.

أصبح ميسي ينافس فينيسيوس على جائزة الكرة الذهبية (العربي الجديد/Getty)

أشعل النجم المخضرم، ليونيل ميسي (37 عاماً)، قائد منتخب الأرجنتين الصراع على جائزة الكرة الذهبية، بعدما ساهم البرغوث في تحقيق لقب بطولة كوبا أميركا.