هل يكون مزراوي حلاً لمشكلة ريال مدريد؟

11 مايو 2023
عبر مزراوي عن غضبه من الجلوس على مقاعد البدلاء في بايرن ميونخ (ماتيس هانغست/Getty)
+ الخط -

تعمل إدارة نادي ريال مدريد بقيادة الرئيس فلورنتينو بيريز مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، على وضع عدد من الأسماء، من أجل الحصول على عقودها في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، كي يجري تعزيز صفوف الفريق بالموسم القادم.

وبحسب موقع "فوتبول إسبانيا"، الأربعاء، فإن اسم النجم المغربي نصير مزراوي ظهر على قائمة المدرب كارلو أنشيلوتي، الذي يريد إيجاد حل لمشكلة الظهيرين الأيسر والأيمن، التي ظهرت في الموسم الحالي، بسبب تراجع مستوى داني كاربخال، وإصابة الفرنسي فيرلاند ميندي.

وتابع أن أنشيلوتي لا يريد الإبقاء على إدواردو كامافينغا في مركز الظهير الأيسر، بل يأمل بإيجاد حل شامل لهذه المشكلة، عبر الحصول على عقد مزراوي، الذي يجيد اللعب في أكثر من مكان في الخط الدافعي، وهذا ما فعله مع منتخب المغرب في مونديال قطر.

وأوضح أن ريال مدريد بات يراقب نصير مزراوي في الفترة الحالية، بطلب من المدرب كارلو أنشيلوتي، الذي تابع تصريحات النجم المغربي، عندما عبر عن غضبه الكبير من عدم المشاركة المنتظمة مع بايرن ميونخ الألماني في المواجهات بالموسم الحالي.

وأردف أن ريال مدريد قادر على التعاقد مع نصير مزراوي، ومنحه الفرصة لخوض المواجهات، حتى يجد كاربخال منافساً جديداً في الموسم القادم، خاصة أن المغربي يتميز بالسرعة، وقدرته على لعب الكرات الرأسية، بالإضافة إلى تمريراته الجيدة.

كما واختتم أن الأداء الذي قدمه نصير مزراوي مع منتخب المغرب في مونديال قطر، رفع أسهم المدافع لدى المدرب الإيطالي، الذي يطمح إلى إنهاء المشكلة التي يعاني منها ريال مدريد في مركز الظهيرين بالموسم الحالي.

المساهمون