هل يعاني منتخب تونس دفاعياً؟ الطالبي يُجيب

الدوحة

قتيبة خطيب

C7A6AE85-5D5B-49BB-9406-1D793960648D
قتيبة خطيب
صحافي سوري، انضم إلى أسرة العربي الجديد قسم الرياضة في عام 2018.
17 نوفمبر 2022
منتصر الطالبي
+ الخط -

تواصل جماهير منتخب تونس حديثها عن الضعف الدفاعي لـ"نسور قرطاج"، قبل انطلاق منافسات كأس العالم 2022 في قطر، الأحد المقبل، بعد الخسارة في المواجهة الودية أمام البرازيل بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

وتحدث النجم منتصر الطالبي مدافع منتخب تونس لـ"العربي الجديد"، الخميس، عما حدث في المواجهة الودية ضد البرازيل، وهزيمة "نسور قرطاج" بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، ما جعل الجماهير تشعر بالقلق والخوف، قبل انطلاق منافسات مونديال قطر.

وقال الطالبي: "نحن نتكلم عن أحد المنتخبات المرشحة لكأس العالم (يقصد البرازيل)، والدفاع كان دائماً نقطة قوة منتخب تونس، وعندما نتحدث عن الدفاع نتحدث عن المنظومة، ونحن نعرف كيف ندافع جميعاً، وسنواصل رحلتنا والتحسن".

وتابع: "مواجهة البرازيل كانت جيدة حتى نتعرف على الأخطاء الخاصة بنا، وأين يجب أن نتحسن، ولدينا الآن أربعة أو خمسة أيام حتى نكون حاضرين لمواجهة الدنمارك"، في إشارة واضحة إلى تركيز منتخب تونس الآن على المواجهة الأولى في مونديال قطر.

يُذكر أن قرعة بطولة كأس العالم 2022 في قطر قد أوقعت منتخب تونس في المجموعة الرابعة، برفقة منتخب فرنسا بطل النسخة الماضية لمونديال روسيا 2018، بالإضافة إلى منتخبي الدنمارك وأستراليا.

ذات صلة

الصورة
الخبير الفني للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم بلحسن مالوش

رياضة

خرج الخبير الفني للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم بلحسن مالوش عن صمته، وكشف لأول مرة الأسباب الحقيقية التي تقف وراء مغادرته الاتحاد التونسي

الصورة
نغيز يدعم فوزي البززرتي (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

حصل المدرب المساعد لمنتخب الجزائر نبيل نغيز (56 عاماً) على دبلوم "كاف برو"، وذلك خلال سلسلة المعسكرات التي نظمها الاتحاد الأفريقي في تونس.

الصورة
 كشف المنذر الكبير أسرار مغادرته للأفريقي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

ظهر المدير الفني التونسي، منذر الكبيّر، للمرة الأولى، في وسائل الإعلام، بعد تجربته الأخيرة مع النادي الأفريقي التي استمرت من شهر فبراير إلى مايو

الصورة
تحدث العيدوني عن المجبري وغيابه عن منتخب تونس (Getty)

رياضة

وجه نجم نادي يونيون برلين الألماني، عيسى العيدوني (26 سنة)، رسالة إلى مواطنه حنبعل المجبري بعد تواصل غيابه عن منتخب تونس الذي يستعد لمواجهة غينيا الاستوائية.

المساهمون