هل يتحسر غوارديولا على مغادرة رياض محرز؟

21 اغسطس 2023
كان رياض محرز من نجوم تشكيلة غوارديولا قبل مغادرته (جيمس جيل/Getty)
+ الخط -

عبّر مدرب نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، بيب غوارديولا، مُجدداً عن حسرته لرحيل نجمه الجزائري، رياض محرز، الذي انتقل قبل أيام إلى نادي الأهلي السعودي في صفقة قدرت قيمتها بحوالي 35 مليون يورو.

وطالب بيب غوارديولا من مسؤولي نادي مانشستر سيتي تكثيف جهودهم في سوق الانتقالات الصيفية بغية تعويض رحيل، رياض محرز، كون أن هذه الخطوة من الجزائري لم تكن متوقعة على حد قوله، خصوصاً بعد الإصابة التي تعرض لها البلجيكي، كيفن دي بروين، وستغيبه لحوالي 4 أشهر عن الملاعب.

وقال بيب غوارديولا وفقاً لما نقله موقع "مانشستر إفينيغ نيوز" البريطاني، الاثنين "سنحتاج إلى الجميع خلال هذا الجدول الزمني الشاق خصوصاً في الأسبوعين المقبلين، يتعين على النادي اتخاذ قرارات مهمة في سوق الانتقالات، إذ لم نكن نتوقع على الإطلاق مغادرة رياض محرز وأيضاً الغياب الطويل لكيفن دي بروين".

ويواصل مسؤولو الفريق "السماوي" العمل على ضم خليفة، رياض محرز، إذ كان الفريق قريباً من التعاقد مع نجم وست هام يونايتد، البرازيلي، كارلوس باكيتا، لكن الصفقة فشلت لأسباب مالية، وقبل أن يوجه النادي أنظاره نحو خيارات أخرى مثل الثنائي، جيرمي دوكو لاعب نادي رين الفرنسي، وداني أولمو مهاجم نادي لايبزيغ الألماني.

المساهمون