هل تخلى ريال مدريد عن فكرة ضم هالاند؟

10 أكتوبر 2023
الريال يفضل التعاقد مع مبابي على ضم هالاند (ريان بييرس/Getty)
+ الخط -

يسعى نادي ريال مدريد الإسباني على مر تاريخه لتعزيز صفوفه دائما بأفضل نجوم كرة القدم العالمية، وهو ما يفسر رغبته الشديدة في التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، علاوة على الأخبار التي تشير لرغبة الفريق في ضم النرويجي إرلينغ هالاند، وذلك بعد أن نجح النادي الملكي في التعاقد مع اللاعب الإنكليزي الشاب جود بيلنغهام.

وكشف خوسيه مانويل أوتيرو، عضو مجلس إدارة الريال، في تصريحات لقناة "ريمونتادا بلانكا" على موقع "تويتش"، الثلاثاء، أن فريقه يفضل التعاقد مع مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، على ضم نجم مانشستر سيتي هالاند.

وقال أوتيرو: "مبابي أكثر ملاءمة لفريق ريال مدريد من النرويجي، هالاند يطالب الفريق بأكمله باللعب معه حتى يتمكن من التسجيل، في المواجهات أمام الفرق التي تعتمد على تحصين الدفاع، يسجل هدفًا أحيانًا، لكن يتوجب على مدريد في مبارياته، أن يفتح دفاعات المنافسين، وهذا يعتمد على لاعبين موهوبين للغاية".

ورد خوسيه مانويل على تعاقد الفريق مع بيلنغهام: "إن صفقته كلفتنا الكثير من المال، ولكن هل صفقته باهظة الثمن؟ لا أعتقد ذلك، إنه مثل سيارة "رولز رويس"، تكلف الكثير من المال، لكنها ليست باهظة الثمن، ما يعطيه لك مقابل ما تدفعه مهم للغاية".