هذا هو موعد وصول بايرن ميونخ إلى الدوحة لخوض مونديال الأندية

03 فبراير 2021
بايرن ميونخ حامل لقب دوري الأبطال (Getty)
+ الخط -

يستعد بايرن ميونخ، بطل القارة الأوروبية وحامل لقب دوري أبطال أوروبا، للحضور إلى العاصمة القطرية الدوحة، وذلك للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، والتي تقام في قطر للمرة الثانية على التوالي خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير الجاري بمشاركة 6 أندية.

وسيخوض بايرن الذي يحتل صدارة ترتيب الدوري الألماني حاليا أولى مبارياته في المونديال يوم 8 فبراير، مع الفائز من مباراة الدحيل القطري والأهلي المصري في الدور قبل النهائي المقررة الخميس.

وبحسب وكالة الأنباء القطرية، فإن موعد وصول بعثة النادي البافاري إلى الدوحة سيكون يوم السبت المقبل، إذ كشف مصدر أن الفريق الألماني سيصل إلى الدوحة السبت، بعد خوض مباراته في الجولة العشرين من الدوري الألماني أمام فريق هيرتا برلين يوم الجمعة المقبل.

 

وسيحصل بايرن ميونخ على راحة من التدريبات يوم السفر "السبت"، بعد إجراء فحوص كورونا " كوفيد-19 ". ويتطلع الفريق الألماني من خلال مونديال الأندية إلى إضافة اللقب السادس في موسم واحد، بعدما حصل على 5 ألقاب في موسم 2020، هي دوري وكأس ألمانيا، وكأس السوبر الألماني، ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي.

وسيكون التتويج باللقب المونديالي الطريق نحو إنجاز تاريخي جديد بالنسبة لبايرن ميونخ، الذي سبق له تحقيق اللقب عام 2013 على حساب الرجاء البيضاوي المغربي.

المساهمون