نجم ويستهام يكشف مستقبل صلاح: لم يرفض الانتقال إلى السعودية

19 سبتمبر 2023
حرم ليفربول محمد صلاح عقداً تاريخياً (إيفان يوردانوف/Getty)
+ الخط -

أثار مهاجم نادي ويستهام يونايتد الإنكليزي، ميشيل أنطونيو، الجدل بتصريحاته الأخيرة، التي اتهم من خلالها نادي ليفربول بمنع النجم المصري محمد صلاح من الرحيل إلى صفوف نادي الاتحاد السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال أنطونيو في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، الاثنين: "صلاح لم يرفض الرحيل بأي حال من الأحوال، لكن ليفربول حبسوه ومنعوه، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل أخبروه بأنه لن يذهب إلى أي مكان، ولكي نكون منصفين معه، فهو لم يثر أي ضجة، وتركهم يفعلون ما يرونه مناسباً، لكنني أعرف الحقيقة بأنه كان مستعداً للرحيل".

وأضاف المهاجم البالغ من العمر 32 سنة في حديثه عن صلاح قائلاً: "ماذا يمكنه أن يفعل أيضاً في ليفربول؟ قام بكل شيء، وكانت فرصة رائعة بالنسبة إليه، إنه رجل مسلم ولم يكن هناك أي أمر سلبي يمنعه من الرحيل، أفهم أن لديه عقداً، وقد أوفى به".

وواصل أنطونيو تصريحاته عن صلاح، قائلاً: "فاز بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز وبدوري أبطال أوروبا، هل تعرف ماذا يعني ذلك؟ لقد قدّم كل شيء إلى فريقه، الآن كانت فرصة لرجل مسلم أن يذهب إلى بلد مسلم، كانوا سيدفعون 215 مليون جنيه إسترليني لنادي ليفربول من أجل لاعب يبلغ من العمر 31 عاماً، أرى أنّ من الجنون ألا يقبلوا مثل هذا العرض".

وختم مهاجم فريق ويستهام يونايتد حديثه قائلاً: "أنا أتساءل عما سيتنافس عليه ليفربول في الموسم الحالي، حتى ولو لم يتمكنوا من تعويض رحيله، كان عليهم اعتبار هذا الموسم مشطوباً".

المساهمون