نجم ويستهام السابق يوجه نصيحة: لا تفرطوا بعقد نايف أكرد

18 سبتمبر 2023
أكرد خطف الأضواء بسرعة مع ويستهام (أليكس بانتلينغ/Getty)
+ الخط -

يواصل النجم الدولي المغربي نايف أكرد تقديم مستويات مميزة مع فريقه ويستهام الإنكليزي، حيث أنه أصبح من أهم اللاعبين مع "الهامرز"، لا سيما بعد مساهمته التاريخية في الفوز بلقب دوري المؤتمر الأوروبي خلال الموسم الماضي، ما جعل قيمته التسويقية ترتفع.

وكشف نجم ويستهام السابق غابي أغبونلاهور في تصريحات الاثنين، لموقع "فوتبال إنسايدر" البريطاني، أن "الهامرز" لا يجب عليهم أن يبيعوا عقد أكرد، مهما كانت العروض المالية التي يتلقاها الفريق من ليفربول ومانشستر سيتي اللذين يرغبان في التعاقد معه.

وقال أغبونلاهور: "لا يمكن للنادي بيع أفضل لاعبيه لأندية مثل ليفربول أو مان سيتي إذا كانوا يريدون الوصول إلى مستوى منافسيهم في الدوري الإنكليزي الممتاز. لا أستطيع أن أقول أن السيتي أو ليفربول هما منافسان لويستهام لأنهما ليسا على هذا المستوى، لكن أعتقد أنهم إذا أرادوا الوصول إلى هذا المستوى، فلن يتمكنوا من الاستمرار في بيع أفضل لاعبيهم".

وأضاف النجم السابق: "باكيتا يجب أن يبقى، وأكرد يجب أن يبقى، فهم لا يستطيعون بيعهم، ويستهام نادي محبوب كثيراً في الوقت الحالي، وقاعدة المشجعين تتناغم مع المالكين مرة أخرى، والأهم من ذلك أن لديهم فريقًا جيدًا من اللاعبين، إذا أرادوا التقدم في مسابقة الدوري الأوروبي والتأهل للمسابقات الأوروبية في العام المقبل، فيجب عليهم التوقف عن بيع أبرز اللاعبين".
 

المساهمون