نجم ليدز يتعرض لموقف حرج مع مدربه بيلسا

28 ابريل 2021
المدرب الأرجنتيني مارسيلو بيلسا (Getty)
+ الخط -

تشهد تدريبات نادي ليدز يونايتد الإنكليزي الكثير من التمارين الشاقة بسبب الفلسفة التي يُطبقها المدرب الأرجنتيني، مارسيلو بيلسا، إلا أنه لم يكن ينتظر أن يؤدي ذلك إلى تعرضه لجرح في أنفه وكسر لنظاراته، من قبل نجمه باتريك بامفورد.

ووفقاً لصحيفة "ميرور" البريطانية فإنه وخلال تدريبات نادي ليدز يونايتد كان اللاعبون يجرون تمرين التسديد من البعيد على المرمى، إلا أن باتريك بامفورد وبتسديدة طائشة ضرب الكرة في وجه مدربه مارسيلو بيلسا، ليتسبب ذلك في كسر نظاراته، قبل أن يتوجه 5 دقائق بعد ذلك إلى الطبيب بعد أن تعرض لجرح في أنفه.

وسرد باتريك بامفورد تفاصيل هذه الحادثة، حيث قال في تصريحات نقلتها الصحيفة:" كنا في حصة تدريبية ونتمرن على التسديد إلى المرمى، إلا أنه مرّ من أمامنا بشكل مفاجئ، وحتى أنني لم ألاحظ ذلك إلا بعد أن رأيته يتوجه إلى الطبيب بسبب جرح في أنفه".

وتابع بامفورد بقوله "تلك الحادثة تسببت كذلك في كسر لنظاراته، ولم ألاحظ إن كان يستخدم نفس النظارات، والظاهر أنها ليست مستقيمة وقد أخضعها للإصلاح، أشعر بالسوء وما عليّ إلا أن أحضر له نظارات جديدة، ولو أنني خائف من الاقتراب منه".

ويعد باتريك بامفورد أحد أكثر اللاعبين الذين يعتمد عليهم المدرب مارسيلو بيلسا في تشكيلة ليدز يونايتد هذا الموسم، خاصة مع تمكنه من تسجيل الأهداف باستمرار، حيث استطاع من هز الشباك في 14 مرة بعد مرور 33 جولة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

المساهمون