فابريغاس يريد بطل العالم ونجم يونايتد السابق لدعم كومو في الكالتشيو

13 يوليو 2024
فابريغاس مدرب نادي كومو، 10 مايو 2024 (جوناثان موسكروب/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- نادي كومو الصاعد حديثاً إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي يسعى لدعم صفوفه تحت قيادة المدرب سيسك فابريغاس، ويستهدف التعاقد مع الفرنسيين رافائيل فاران وأنتوني مارسيال.
- فاران يدرس العروض الواردة من الأندية الأخرى، بما في ذلك فرق الدوري الأميركي، لكن كومو يبقى خياراً محتملاً بفضل إصراره واهتمامه الكبير.
- النادي توصل سابقاً إلى اتفاق مع الحارس بيبي رينا وألبرتو مورينو، مما يعزز فرص انضمام فاران ومارسيال.

يواصل نادي كومو الصاعد حديثاً إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي محادثاته مع عددٍ من اللاعبين المعروفين على الساحة العالمية، من أجل دعم صفوفه للبقاء على أقل تقدير ضمن الكبار في الموسم الكروي المقبل 2024-2025، تحت قيادة المدرب الإسباني سيسك فابريغاس، وهو يضع نصب عينيه التعاقد مع الفرنسي رافائيل فاران ومواطنه أنتوني مارسيال وفقاً لصحيفة لا غازيتا ديلو سبورت الإيطالية، اليوم السبت.

ويثق كومو بقدرته على ضمّ فاران بعد انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد، إضافة إلى مارسيال البالغ من العمر 28 عاماً، والمتاح بصفقة مجانية عقب وصول رحلته في أولد ترافورد إلى خواتيمها، خاصة أن فابريغاس يقف خلف الصفقتين ويعرف قيمتهما الفنية، إذ يسعى لدعم تشكيلته بلاعبين يمتلكون خبرة في الملاعب الأوروبية، مثل مدافع ريال مدريد السابق الذي حقق لقب دوري أبطال أوروبا أكثر من مرة وحصد لقب كأس العالم 2018 في روسيا مع منتخب الديوك.

ووفقاً لصحيفة لا غازيتا ديلو سبورت الإيطالية، يقوم المدافع الفرنسي فاران بتقييم العروض الواردة من الأندية الأخرى، خاصة بعض فرق الدوري الأميركي، لكن من دون شك، يبقى كومو خياراً في ظلّ إصراره على إتمام الصفقة وإبدائه اهتماماً كبيراً بالمدافع الفرنسي. ومن دون شك، فإن التدعيمات الجديدة قد تدفع فاران ومارسيال بالفعل إلى خوض هذه المغامرة، بعدما توصل نادي كومو في وقتٍ سابقٍ إلى اتفاق يقضي بانتقال الحارس المخضرم بيبي رينا (41 عاماً) إلى صفوفه وكذلك ألبرتو مورينو.

المساهمون