نجم الإكوادور يُشيد بمنتخب قطر ويبدي فخره بالمشاركة في المونديال

28 أكتوبر 2022
منتخب قطر يخوض مباراة الافتتاح أمام الإكوادور (Getty)
+ الخط -

شدد نجم فريق برايتون والمنتخب الإكوادوري، مويسيس كايسيدو، على ضرورة أخذ مباريات دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022 بجدية كبيرة، لا سيما أنّ المنافسين يتميزون بمستويات عالية، ومن بينهم منتخب قطر الذي سيواجه منتخب بلاده في افتتاح مباريات البطولة، في 20 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

ونشر موقع "إي إس بي إن" في نسخته الأرجنتينية، أمس الخميس، تصريحات كايسيدو الذي شدد على ضرورة احترام المنافسين، قائلاً: "نعلم أنّ المنتخبات الثلاثة قوية، يمتازون بالصلابة في أسلوبهم، سنواجه صعوبات كبيرة معهم، لكننا نعمل من أجل التألق في كأس العالم لتكون أفضل نسخة منا".

وتابع حديثه قائلاً "نحن متحمسون لمواجهة قطر، وبعدها السنغال وهولندا، إنها منتخبات جيدة جداً ونعلم صعوبة المجموعة، لكنني واثق في أنّ زملائي سيبذلون جهداً جباراً في دور المجموعات لتحقيق التأهل".

ولم يخفِ نجم فريق برايتون الإنكليزي شغفه بالمشاركة في مونديال نسخة قطر 2022، كما عبّر عن فخره بخوضه المباراة الافتتاحية قائلاً "سعيد جداً بلعب كأس العالم وخصوصاً المباراة الافتتاحية التي ستحفزنا، سنستمتع بخوض المواجهات ونعيش البطولة بسعادة كبيرة ومسؤولية أكبر".

ويُعتبر مويسيس كايسيدو موهبة مميزة، يتوقع المتابعون نجاحه بفضل أدائه الهجومي العالي، إذ لا يتجاوز عمره 20 عاماً، وكانت بدايته مع فريق إنديبندينتي الإكوادوري، لكن نادي برايتون خطفه في سن صغيرة ليواصل تجربته الكروية مع الفئات السنية، ثم تابع تطوره ليبلغ الفريق الأول ويلعب إلى جانب زميله الدولي بيرفس إستوبينان.

المساهمون