نايف أكرد يوصي ويستهام بنجم جديد

22 يوليو 2023
ساهم أكرد في نيل ويستهام لقب بطولة دوري المؤتمر الأوروبي (جوزيبي مافيا/Getty)
+ الخط -

بات النجم المغربي، نايف أكرد، يمتلك مكانة خاصة لدى جماهير نادي ويستهام وإدارة الفريق الإنكليزي، بعدما تألق في الموسم الماضي، وساهم بنيل "المطارق" لقب بطولة دوري المؤتمر الأوروبي لكرة القدم، بسبب الأداء القوي الذي قدمه في جميع المواجهات التي خاضها.

وبحسب موقع "ويستهام زون" البريطاني، الجمعة؛ فإن إدارة نادي ويستهام يونايتد الإنكليزي تبحث عن مدافع يشغل الظهير الأيسر، من أجل تعزيز كتيبة المدرب ديفيد مويس في الموسم الجديد 2023-2024، الأمر الذي دفع نايف أكرد إلى التدخل.

وتابع أن النجم المغربي، نايف أكرد، قام بتوصية إدارة نادي ويستهام يونايتد، بجلب زميله السابق، أدريان تروفيرت، بعدما لعب في صفوف رين الفرنسي، حيث أكد مدافع "أسود الأطلس" على قيمة صديقه الفنية، وشدد على أن لديه مستقبلاً واعداً، خاصة أن عمره 21 عاماً فقط.

وأوضح أن نايف أكرد أكد في توصيته لإدارة ويستهام يونايتد الإنكليزي، أن زميله السابق، أدريان تروفيرت، يعد أحد أبرز اللاعبين بمركز الظهير الأيسر في الدوري الفرنسي، وتراقبه العديد من الأندية في سوق الانتقالات الصيفية الحالية. لذلك عليهم حسم صفقته.

كما اختتمت بأن إدارة ويستهام يونايتد أخذت بتوصية نايف أكرد، وستعمل خلال الفترة القادمة على تلبية طلب مدافعها، الذي يريد خوض المواجهات في الموسم القادم، مع لاعب يتفاهم معه، ولن يجد أفضل من زميله الفرنسي أدريان تروفيرت.

المساهمون