نادٍ إنكليزي يسعى لإنقاذ وناس من جحيم نابولي

10 يوليو 2022
وناس لم يعد راغباً في البقاء مع نابولي (فرانكو رومانو/Getty)
+ الخط -

يعيش النجم الجزائري آدم وناس فترة صعبة مع فريقه نابولي، وذلك مع الضغوطات التي يواجهها من الفريق لتجديد عقده الذي ينتهي صيف عام 2023، أو تهديده بالبقاء خارج تشكيلة الفريق في الموسم الكروي المقبل.

ووفقاً لموقع "نابولي توداي" الإيطالي الأحد، فإن هناك العديد من الأندية الأوروبية التي تسعى لإخراج وناس من هذه الأزمة، على غرار ليستر سيتي الإنكليزي الذي ما زال في طور البحث منذ عام 2018 عن خليفة لنجمه السابق رياض محرز، الذي غادر إلى مانشستر سيتي مقابل 60 مليون جنيه إسترليني.

وأكد المصدر ذاته أن آدم وناس أكد لناديه رفضه عروضاً من أندية إيطالية أخرى على غرار الصاعد الجديد مونزا وأودينيزي وتورينو، وذلك لرغبته في خوض تجربة خارج الكالتشيو، كما تلقى في الوقت ذاته عروضاً من أندية بيشكتاش التركي وأولمبيك مرسيليا الفرنسي.

وكانت تقارير إعلامية إيطالية قد كشفت، في وقت سابق، أن آدم وناس أكد لإدارة نادي الجنوب ضرورة بيعه في فترة الانتقالات الصيفية، كونه يرغب في بدء محطة جديدة في مشوراه الكروي بعد صعوبات وجدها في نادي نابولي، بسبب الإصابة تارة وتهميش المدربين له تارة أخرى، في حين أن مسؤولي الفريق قدموا له عرض التجديد وهو ما يرفضه النجم الجزائري.

المساهمون