ميسي عصا غوارديولا التي هزمت منافسيه مع برشلونة وحفزت لاعبيه مع السيتي

25 اغسطس 2024
ميسي يرتبط بعلاقة قوية مع غوارديولا (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- ليونيل ميسي، نجم منتخب الأرجنتين وإنتر ميامي، يرتبط بعلاقة قوية مع مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا، الذي شهد انطلاقته في برشلونة.
- ميسي ساهم بشكل كبير في نجاحات غوارديولا مع برشلونة، حيث قاد الفريق للفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني، مما جعل برشلونة الأفضل عالميًا.
- غوارديولا يستغل علاقته بميسي لتحفيز لاعبيه في مانشستر سيتي، مشيدًا بقدرات ميسي ومقارناً إياها بلاعبيه مثل هالاند، لتعزيز أدائهم.

يرتبط نجم منتخب الأرجنتين لكرة القدم، لاعب إنتر ميامي الأميركي، ليونيل ميسي (37 عاماً)، بعلاقة قوية مع مدرب مانشستر سيتي الإنكليزي، الإسباني بيب غوارديولا، الذي شهد انطلاقة "البولغا"، القوية في عالم كرة القدم، في نادي برشلونة، وكان النجم الأول للفريق، الذي سيطر على كرة القدم الأوروبية، وحصد النادي الكتالوني كل الألقاب الممكنة، بقيادة الأسطورة الأرجنتيني.

وساهم ميسي في النجاحات الكبيرة، التي حققها غوارديولا مع برشلونة، خاصة في دوري أبطال أوروبا، إضافة إلى حسم لقب الدوري الإسباني ومباريات الكلاسيكو، فقد كان الأرجنتيني العصا، التي قادت برشلونة إلى التربع مجدداً على عرش كرة القدم العالمية، ولا يمكن إنكار الدور الكبير والتاريخي الذي قام به، حتى يجعل فريقه الأفضل، ويحوّل غوارديولا إلى كابوس هزم كبار المدربين في جيله، بفضل حُسن توظيف قدرات ميسي.

وبعد أن لعب "البولغا" دوراً كبيراً في نجاحات غوارديولا في النادي الكتالوني، فإن بيب واصل الإشادة بنجمه السابق، معتبراً أنه لاعب مختلف عن البقية، وفي كل مناسبة لا يتردد في أن يظهر إعجابه الكبير بقدرات النجم الأرجنتيني، وما قدمه لكرة القدم، إذ لم يتردد خلال أحد المؤتمرات الصحافية في الإشارة إلى أن قائد الأرجنتين، يستحق في كل موسم الكرة الذهبية، ولكن أيضاً فإن عدداً من لاعبي فريقه مانشستر سيتي يستحقون الجائزة، مثل رودري أو هالاند.

كرة عالمية
التحديثات الحية

واستغل غوارديولا علاقته القوية بـ "ميسي"، ليُحفز به لاعبيه على التألق من خلال وضعهم في شكل منافسين للنجم الأرجنتيني، حيث استغل تسجيل هالاند "هاتريك" في مرمى إيبسويتش تاون، السبت، ليؤكد أن ميسي هو المهاجم الأكثر تكاملاً في التاريخ، قبل أن يتدارك ويؤكد أن هالاند يسجل مع ميسي ورونالدو، على الطاولة نفسها من حيث القدرات التهديفية، وهي تصريحات ستحفز اللاعب النرويجي على التألق أكثر، وضرب دفاعات الأندية في الدوري الإنكليزي ودوري أبطال أوروبا.

المساهمون