من كين إلى نيمار.. نيوكاسل يريد إشعال الميركاتو بصفقات ضخمة

25 مايو 2023
يريد نيوكاسل حسم صفقتي نيمار وكين في الميركاتو (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

تعمل إدارة نادي نيوكاسل يونايتد الإنكليزي على التحضير لعدد من الصفقات الكبرى في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما ضمن الفريق التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في الموسم المقبل، عبر تواجده بين الأربعة الكبار في البريميرليغ.

وبحسب ما أفادت به صحيفة "آس" الإسبانية، أمس الأربعاء، فإنّ إدارة نادي نيوكاسل يونايتد تريد إشعال الميركاتو الصيفي بصفقات ضخمة، خاصة أنّ مسألة الوصول إلى دوري أبطال أوروبا بعد غياب لسنوات طويلة، يعد عامل جذب لكبار النجوم.

وتابعت أنّ إدارة نادي نيوكاسل يونايتد وضعت أعينها على عدد من النجوم الكبار، من أجل قيادة الفريق الإنكليزي في الموسم المقبل بالبريميرليغ ودوري أبطال أوروبا، وعلى رأسهم المهاجم الإنكليزي هاري كين هداف توتنهام، والبرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتابعت أنّ نيوكاسل يونايتد يريد ضم الموهبة البرتغالي جواو فيليكس، الذي ستنتهي فترة إعارته قريباً لنادي تشلسي الإنكليزي، وبإمكان الفريق المتأهل إلى دوري الأبطال، العمل على إقناع إدارة أتلتيكو مدريد الإسباني بحسم الصفقة في الصيف المقبل.

واختتمت بالقول إنّ إدارة نادي نيوكاسل يونايتد تعمل على بناء فريق ينافس على لقب الدوري الإنكليزي الموسم المقبل، وحسم الصفقات بأسماء كبرى سيزيد حظوظ الفريق.

المساهمون