منافسو أوديغارد في مباراته الأولى: كنا خائفين من أن يحرجنا طفل

14 أكتوبر 2022
أوديغارد مبدع مع أرسنال (روبن جونس/Getty)
+ الخط -

يُعتبر النرويجي مارتن أوديغارد أهم اللاعبين في تشكيل المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، الذي يعتمد عليه لمواصلة تحقيقأرسنال النتائج الإيجابية في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم خلال الموسم الحالي، بفضل المهارات الكبيرة التي أظهرها أوديغارد في خط منتصف ملعب المدفعجية.

وتحدث مارتن سترينغ، وهو أحد اللاعبين الذين كانوا يلعبون في فريق ميوندالين، الفريق الذي خاض ضده أوديغارد أول مباراة في مسيرته الاحترافية مع فريقه سترومسجودست، عن اللاعب وتفاصيل مثيرة عن مباراته الأولى مع المحترفين.

وقال مارتن لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأربعاء: "كنا نتقدم 4-0 في الشوط الأول، وقد دخل أوديغارد مع بداية الشوط الثاني، وبما أنني كنت ألعب في مركز المدافع الأيسر، فقد كُلفت بمراقبته".

وأضاف سترينغ: "لم يكن بحاجة إلى تعليمات من المدرب، فقد كان يعرف ما يجب أن يفعله بالكرة. في هذه المباراة الودية، سجل أوديغارد هدفه الأول على الرغم من وجوده على أرض الملعب لمدة أقل من 25 دقيقة، رغم أن المدرب كان قد نصحه بتجنب الإصابات".

واختتم اللاعب السابق: "أنا سعيد لأنني تفاديت أن يُحرجنا طفل صغير في بداية مسيرته، يمكنك أن تلاحظ ذلك اليوم مع أرسنال، إنه لا يجد أي صعوبة في تجاوز المدافعين بسهولة كبيرة".

المساهمون