ويليامز يقترب من باريس سان جيرمان ويصدم برشلونة

26 يوليو 2024
ويليامز في الملعب الأولمبي في 14 يوليو 2024 في برلين (فيجنهاوس/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- باريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع نيكو ويليامز، نجم أثلتيك بيلباو، بعد تألقه في بطولة أمم أوروبا ومساهمته في تتويج منتخب إسبانيا.
- النادي الفرنسي قدم عرضًا أوليًا لويليامز ليكون بديلاً لكيليان مبابي، الذي انتقل إلى ريال مدريد، مستعدًا لدفع 58 مليون يورو قيمة البند التسريحي.
- المدرب لويس إنريكي يفضل ويليامز على خيارات أخرى مثل سانشو، لكن اللاعب متردد بسبب اهتمام برشلونة، مما يشعل المنافسة في الميركاتو.

يستهدف باريس سان جيرمان الفرنسي، التعاقد مع نجم أثلتيك بيلباو المهاجم الإسباني، نيكو ويليامز (22 عاماً)، الذي تألق بشكل لافت خلال نهائيات بطولة أمم أوروبا لكرة القدم في ألمانيا، منذ أسابيع قليلة، وكان من بين أفضل المهاجمين في البطولة، وساهم بتتويج منتخب بلاده باللقب الرابع في مسيرته.

وأكدت صحيفة ويست فرانس الفرنسية، اليوم الجمعة، أن إدارة باريس سان جيرمان قدمت العرض الأول إلى المهاجم الإسباني، من أجل معرفة موقفه من الانضمام إلى كتيبة المدرب لويس إنريكي، ليكون بديلاً للنجم الفرنسي، كيليان مبابي، الذي رحل عن الفريق، وانضمّ إلى ريال مدريد الإسباني، بعد سنوات من التألق مع نادي العاصمة الفرنسية.

ولا يحتاج الفريق الفرنسي إلى التفاوض مع النادي الإسباني، لحسم صفقة لاعبه، ذلك أن عقد ويليامز مع النادي الباسكي، يتضمن بنداً تسريحياً قيمته 58 مليون يورو، والنادي الفرنسي مستعدّ لدفع المبلغ إلى بيلباو، ولكن عليه في مرحلة أولى أن يحصل على موافقة اللاعب، الذي يبدو أنه مازال متردداً، إذ يرغب نادي برشلونة بدوره بالتعاقد معه، ما يعني تنافساً قوياً في المرحلة المقبلة من "الميركاتو"، من أجل الفوز بخدمات اللاعب.

وتدرس إدارة النادي الفرنسي العديد من الخيارات، من أجل دعم الهجوم، وكان آخرها لاعب مانشستر يونايتد، سانشو، ولكن المدرب لويس إنريكي يفضّل ويليامز ويراه الخيار الأنسب للفريق، ومِن ثمَ فإن إدارة الباريسي ستحاول الحصول على موافقة اللاعب الواعد، حتى تدعم فرص الفريق في التتويج بأكثر ما يمكن من الألقاب خلال الموسم المقبل.

المساهمون