مشادة كلامية حادة بين نونيز وغوارديولا ..ماذا حصل بعد نهاية القمة؟

25 نوفمبر 2023
لقطة من المشادة بين غوارديولا ونونيز بعد نهاية المباراة (Getty)
+ الخط -

انتهت القمة التي جمعت فريقي مانشستر سيتي وليفربول في الجولة الـ 13 من منافسات الدوري الإنكليزي لكرة القدم، بالتعادل (1 – 1)، ظهر السبت، وبعد نهاية المواجهة دخل المدرب الإسباني بيب غوارديولا والمهاجم الأوروغوياني داروين نونيز في مشادة.

ووقعت المشادة بين غوارديولا وداروين نونيز، عندما كان مدرب مانشستر سيتي يُحاول تحية نونيز باليد، ليبدأ المهاجم الأوروغوياني بعد ذلك بتوجيه انتقادات للمدرب، ليرد غوارديولا، قبل أن يتدخل مدرب ليفربول يورغن كلوب، ويُبعد نونيز إلى الخلف منعاً لتطور المشادة الكلامية.

وفي هذا الإطار كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية عن بعض تفاصيل المشادة الكلامية التي حدثت بين غوارديولا ونونيز وفقاً للمعلق البريطاني الشهير بيتير دروري، الذي أشار إلى أن كلمات غير لائقة تبادلها المدرب واللاعب خلال المشادة.

في المقابل نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية خبر المشادة بين غوارديولا ونونيز وأكدت أن الكلمات التي تبادلها الرجلان ما زالت مجهولة وتحتاج للتدقيق أكثر في محتواها، وأشارت إلى ما قاله المعلق دروري عن كلمات غير لائقة تبادلها الرجلان.

يُذكر أن هذه اللقطة حظيت باهتمام كبير على وسائل التواصل الاجتماعي وخصوصاً موقع "إكس"، إذ تداولها رواد الموقع بنسبة كبيرة وبدأت التساؤلات حول الحديث الذي دار بين غوارديولا ونونيز بعد نهاية قمة مانشستر سيتي وليفربول بالتعادل (1 – 1).

المساهمون